احد المطورين يفجر مفآجأة من العيار الثقيل بشأن البلايستيشن 5 و يصف عتاده بالمذهل..!

اخيرا نحصل على ما هو مطمئن قليلا من معلومات بشأن جهاز سوني القادم البلايستيشن 5 خاصة بعدما كشفت مايكروسوفت عن قدرات جهازها الاكس بوكس SX القادم و التي كانت جبارة و لا احد ينكر ذلك, احد مطوري الالعاب اليوم يخرج عن صمته الذي كبته طويلا و يخبرنا عن خاصية تمنى ان تتواجد في الجهاز و ذهب حقا عندما رآها بحيث جعلته بصف عتاد الجهاز بالمذهل..!

مطور لعبة Martha Is Dead لوكا دالكو اجرى مؤخرا مقابلة مع مجلة بلايستيشن الرسمية اليابانية و ترجمها موقع PSU حيث قال هذا المطور ما يلي بشأن جهاز البلايستيشن 5 و الخاصية التي كان ينتظرها هو و غيره من المطورين و على اثرها وصف عتاد الجهاز بالمذهل طبعا, كالآتي:

الجهاز القادم سيتمتع بقدرات بصرية “رسومية” خارقة, و بحسب ما رأيت فهذا ما كنت انتظره من مدة, و هذا بالضبط ما كنا نحاول الوصول اليه في جهاز البلايستيشن 4 و لكن الجيل الجديد من نفس الجهاز سيعمل بقدرة 4096 بيكسل لكل ميجا و هذا يعني ان الرسومات ستظهر بتفاصيل مثيرة للغاية مع الحفاظ على الوضوح العالي جدا.

في المقابلة ذاتها قال المطور ايضا ان عتاد جهاز سوني الجديد قوي للغاية خصوصا من ناحية الرسومات و خصائص تتبع الضوء و هو بجانب فريقه متحمسون جدا للجيل الجديد الذي سيساعد في ايصال رؤية الفريق للاعبين.

يقال ايضا ان جاهز سوني القادم سيقوم بتشغيل الالعاب بوضوح 8K بكل اريحية تامة و بلا اية مشاكل و مع ذلك فقد قال مطور لعبة Gran Tourismo ان تقنية 4K تكفي تماما لتلائم عتاد اجهزة الجيل المقبل حيث يرى ان معدل الاطارات هو الاهم بالنسبة له ويريد ان يصل الى 120 او حتى 240 و هذا يوحي لنا مدى القوة التي ستتواجد في جهاز سوني القادم.

ارى ان سوني ستدخل الجيل المقبل بشكل قوي و ما زالت تخبئ في جعبتها الكثير و هي واثقة من نفسها لذلك تأخذ كامل وقتها و راحتها في الكشف الكامل عن قدرات جهازها القادم, توقعاتكم..!

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button