اشاعة: مصدر يكشف عن موعد الاعلان عن لعبة GTA 6, ليس بعيدا..

روكستار و بعد اطلاق لعبة Red Dead Redemption 2 قبل عامين لا شك انها الان تستعد للكشف عن عنوانها القادم و مع ضغوطات الشركة المالكة لها T2 التي تريد تقليص المدة بين عناوين الشركة المختلفة نتوقع ان لا يطول الانتظار للكشف عن هذا المشروع الذي قد يتم في اي لحظة الان و الذي يتوقع ان تكون لعبة GTA 6.

لكن حتى ذلك الموعد لم يبقى لنا كجمهور متعطش للسماع عن اي اخبار حول لعبة GTA 6 التي يعتقد الكثير بانها هي العنون التالي لشركة روكستار خاصة بعد تلميحات رئيس شركة T2 بان روكستار لديها العديد من العناوين التي تعمل عليها من ضمنها عنوان ذو شعبية كبيرة و منتظر من قاعدة جماهيرية كبيرة, لم يبقى لنا حتى الان سوى الشائعات و التسريبات التي قد تطفئ النار التي بداخلنا الى حين اللحظة المنتظرة.

احد اليوتيوبر المعروفين بتغطية اخبار اللعبة و يدعى MrBossFTW تمكن من رصد تسريب ظهر على موقع 4chan يدعي بان لعبة GTA 6 سيتم الكشف عنها يوم الاربعاء 25 مارس الجاري اي بعد اسبوعين تقريبا من لحظة كتابة هذا التقرير و حسب ادعاء MrBossFTW فقد تم حذف المشاركة فورا و لم تعد متاحة الان.

MrBossFTW استند على ان نفس المصدر قد سرب العديد من المعلومات حول لعبة Red Dead Redemption 2 منها موعد الاطلاق و تحديثات اللعبة الكبيرة و ايضا المصدر نفسه سرب الكثير من المعلومات التي ثبت صحتها فيما بعد حول تحديثات لعبة GTA 5 و لكن يبقى هناك الكثير من التسريبات الاخرى التي لم تثبت صحتها.

في كل الاحوال ليس امامنا اي شيء نشغل انفسنا به طوال الفترة القادمة و لنضع اعيننا على يوم 25 مارس فاذا صدق المصدر فهذا شيء جميل و نقطة تحسب له و اذا لم يصدق فسوف ننتظر المزيد من الوقت حتى يأتي الموعد الحقيقي.

اقرأ المزيد  لعبة GTA Online تمنح كل لاعب مبلغ 500,000 دولار, اليك طريقة الحصول عليها..
اعرف المزيد عن
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock