لعبة الديدان – Worms الشهيرة ستعود لنا مُجدداً هذا العام!

لدى شركة نينتندو ماريو وسيغا تملك سونيك بينما استديو Team17 يملك الديدان – Worms, هل تتذكرون هذه اللعبة؟ بالنسبة هي واحدة من أول الألعاب التي كبرتُ معها حيثُ صدرت لأول مرة في 1995 على الحاسب الشخصي ومع مرور السنين حصلت على أجزاء مختلفة عبر المنصات آخرها كان Worms W.M.D الذي صدر قبل أربعة أعوام على الحاسب والبلايسيتشن 4 والاكسبوكس ون والنينتند سويتش، البارحة علمنا أنّها ستعود من جديد.

يأتي لنا هذا الإعلان المفاجئ للعبة Worms من خلال حساب الاستديو الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر الذي يظهر لنا مقاطع من أفضل أجزاء السلسلة قبل أن تأتي دودة ثلاثية الأبعاد وتضرب التلفاز الكلاسيكي بعصا. تنص التغريدة أيضاً على وجود “طُرق جديدة للعب” بالإضافة لديدان جديدة، فهل سيكون الجزء الجديد ثلاثي الأبعاد أم ثناء الألعاب كما كانت السلسة الأصلية؟ لا نعلم حقاً لكن ادناه يمكنكم مشاهدة العرض التشويقي القصير.

لم يتم الكشف أيضاً عن المنصات التي ستتوفر عليها اللعبة او موعد إطلاقها إنما ستكون بعام 2020 وغالباً بالذكرى الخامسة والعشرين على إصدار اللعبة الأولى. بالنسبة لي طالما استمعتُ بها مع أصدقائي بأجزاء الثنائية الأبعاد لكننا الآن في 2020 وتطورت التقنيات، من يدري كيف ستكون؟ ربما ستكون بالواقع الافتراضي وستدعى Worms Battle Royal. ما علينا سوى الإنتظار لمعرفة المزيد، لذلك ابقوا معنا لمعرفة آخر الأخبار.

هل أنتم متحمسين للعودة للعبة الديدان (او الدودات)؟ شاركونا بالتعلقيات ادناه!

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button