مخرج لعبة God of War يكشف عن سبب استمرارية “كريتوس” في استدعاء ابنه بكلمة Boy طوال اللعبة..!

قبل عامين حصلنا على العديد من العناوين التي كانت تستحق التجربة عن جدارة احدها كانت حصرية البلايستيشن 4 الرائعة لعبة God of War التي اعيد بناؤها و هيكلتها من الصفر تماما, كل لعبة تحمل سر معين و كل سر طبعا له تفسير معين, احد اسرار هذه اللعبة اليوم يكشفه لنا مخرجها الابداعي كوري بارلوج.

خلال فيديو بثته قنوات بلايستيشن على حسابات مواقع التواصل الاجتماعي تم اجراء مقابلة مع كوري مخرج لعبة God of War الابداعي تحدث خلالها عن اثر التكنولوجيا في تقدم صناعة العاب الفيديو و من ثم تطرق شيئا فشيئا حتى وصل الى اثر هذه التكنولوجيا على لعبته المذكورة, و من ثم وصل الى القسم الاهم و هو السبب الذي جعل كريتوس بطل اللعبة ينادي ابنه اتريوس بكلمة Boy بدلا من اسمه طوال مغامرتهم الشيقة..!

السبب بسيط للغاية, اسم اتريوس كان صعبا جدا على المطورين لكي يبتكروه و وجدوه صعبا جدا على كريتوس بأن يستمر في لفظه خلال لحظات اللعبة الحاسمة و الملحمية المتكررة, وبالنظر ايضا الى علاقة الشخصيتين المتوترة في اللعبة تم اتخاذ القرار بأن يقوم كريتوس بمناداة ابنه بكلمة Boy طوال اللعبة.

ايضا وضح كوري انهم بذلك ارادوا من اللاعب ان يشعر بمدى جدية شخصية كريتوس التي وصلت به ان يقوم باستدعاء ابنه بهذه الطريقة, فشخصيته تعتبر حازمة في اللعبة, عصبية و صعبة الميراس غير انها تحمل في داخلها غضما عارم, بالنسبة لي اراه سببا اكثر من كافي ماذا عنكم متابعينا..!؟

نذكر ان اللعبة متاحة حاليا على جهاز البلايستيشن 4 بشكل حصري, ما هو رأيكم بها كلعبة خطية..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.

‫4 تعليقات

  1. سبب غريب وغير منطقي بصراحة

    يعني بعد التطور التقني المبهر الموجود في اللعبة هيعجز عن شئ بسيط وتافه زي اسم ابن كريتوس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button