الـ PS5 سيستخدم نظام جديد للحد من ضجيج المروحة الداخلية..

كشفت سوني مساء امس عن المزيد من التفاصيل حول جهاز الـ PS5 من ضمنها تقليل حجم و وقت تثبيت الالعاب و سرعة اداء الجهاز و نظام الصوت الثلاثي الابعاد حيث كان الكشف تقني بشكل كامل رغم ذلك فقد حصلنا على المواصفات النهائية للجهاز التي يمكنك الاطلا عليها هنـا.

ايضا من ضمن المميزات الجديدة التي تم الكشف عنها في جهاز PS5 ستكون القضاء على صوت المروحة المزعجة التي تتواجد في داخل الجهاز و من يمتلك جهاز البلايستيشن 4 او البرو يدرك كم هو صوت المروحة مزعج خاصة عند تشغيل الالعاب حيث يبدأ الجهاز باستهلاك المزيد من الطاقة و رفع قوة المروحة و بالتالي اصدار صوت مزعج.

Image result for PS5

في PS5 سيتم الاعتماد على السرعة الثابتة للمروحة الداخلية للجهاز حيث سيقوم الجهاز باستهلاك كمية طاقة ثابته سواء في الوضع العادي او وضع تشغيل الالعاب حتى مع تغير ترددات المعالج التي تحتاج الى تيار كهربائي متغير و لكن هذا لن يؤثر على سرعة المروحة و نظام التبريد الداخلي الذي سيحافظ على حرارة الجهاز منخفضة و حركة ثابتة للمروحة دون اي تغير.

الـ PS5 مازال على موعد الاطلاق المحدد مسبقا خلال الربع الاخير من هذا العام 2020 و قد قامت سوني بالكشف مؤخرا عن قدرات الجهاز التقنية حيث سيأتي بوحدة معالجة ثمانية النواة من نوع Zen 2 بسرعة 3.5 GHz و بطاقة رسومات بقوة 10.28 تيرافلوب مع بنية RDNA 2 الجديدة من شركة AMD و سيحتوي الجهاز على ذاكرة عشوائية RAM بمقدار 16 جيجا من نوع GDDR6.

يمكنكم الاطلاع على المواصفات و مقارنتها بواصفات البلايستيشن 4 و ايضا الاكسبوكس سيريس اكس من خلال التقارير التي اعددناها لكم هنــا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button