متجر ألعاب إيبيك يُقدّم لعبتان رائعتان هذا الأسبوع مجاناً، احصل عليهم الآن!

اليوم هو الخميس، أيّ يوم توزيع الألعاب المجانية بمتجر ألعاب إيبيك! منذُ إطلاق المتجر إلى الآن ولاعبي الحاسب الشخصي يحصلون على لعبة او لعبتان واحياناً ثلاثة ألعاب بالأسبوع وهذا الأسبوع سيحصلون على لعبتان رائعتان وهم لعبة الإختراق من يوبيسوفت Watch Dogs بالإضافة للعبة The Stanley Parable المُستقلة الغريبة المُميزة بدون شك.

هل يوجد داعي لأن نشرح لعبة Watch Dogs؟ لا أعلم حقاً لكن بالنسبة لي لقد استمتعتُ بالجزء الأول أكثر من الثاني على رغم تطور قصة وعالم الثاني وفي حال لم تلعبوها، ستكون هذه الفرصة الأمثل بما أنّها مجانية. متوسط تقييماتها هو تسعة وسبعين بالمائة بناءً على مائة وثلاثة مراجعات وفقاً لموقع Open Critic.

بالنسبة للعبة الثانية (The Stanley Parable)، قد تكون هذه أغرب لعبة ستلعبوها. فهي من نوع استكشاف من منظور الشخص الأول، سوف تلعب متقمصًا دور ستانلي، ولن تلعب دور ستانلي. سوف تتابع أحداث القصة، ولن تتابع أحداث القصة. سيكون لديك خيار، ولن تمتلك خيار. سوف تنتهي اللعبة، ولن تنتهي اللعبة أبداً. نعم هذا هو وصف اللعبة وهذا بالضبط ما سيحصل، متوسط تقييمات اللعبة هو ثمانية وثمانين بناءً على سبعة وأربعين مراجعة وتقييم وفقاً لموقع Metacritic.

يمكنكم الحصول على كلاهما مجاناً من خلال متجر ألعاب إيبيك عن طريق الضغط هنا، سينتهي العرض الخميس القادم، أيّ في السادس والعشرين من مارس في الساعة السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية. الأسبوع القادم سنحصل على لعبتان أيضاً وهم Figment و Tormentor x Punisher — لا تقلقوا، سنذكركم بهم كما نفعل دائماً.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى