“إكو” ستكون آخر بطلة تُضاف للعبة أوفرووتش, هل اقتربت أوفرووتش 2؟

الأسبوع الماضي تم الكشف عن بطلة أوفرووتش الأخيرة التي تُدعى “إكو” التي تستطيع نسخ قدرات أيّ عدو من خلال مهارتها الخارقة (الألتيميت). هي البطلة رقم إثنى وثلاثين باللعبة ويبدوا أنّها ستكون الأخيرة إلى أن يأتي الجزء الثاني من اللعبة.

في مقابلة جيف كابلان، مُخرج اللعبة مع موقع IGN Nordic علمنا أنّ الفريق لا ينوي إضافة أيّ أبطال جُدد إلى اللعبة إلى أن تأتي أوفرووتش 2. هذا تصريح يحتوي على أخبار جيدة وسيئة بذات الوقت. ففي المقابلة قال كابلان: “إكو تعتبر آخر بطل/ة قادمة للعبة Overwatch” ومن ثم صرّح أنّ التركيز القادم على الأبطال سيكون من أجل الجزء الثاني.

بالتأكيد هذا خبر مُحبط للاعبي اللعبة لكنه يدل على أننا إقتربنا جداً من أوفرووتش 2 التي من المتوقع أن تصدر بوقتٍ ما بهذا العام ولربما مع إطلاق الجيل القادم من البلايستيشن والاكسبوكس او ربما قبل، حيثُ يتم إضافة بطل جديد للعبة في كل أربعة أشهر. لكن بالتأكيد هذا لا يعني أننى سنرى أوفرووتش 2 بعد أربعة أشهر، هذه مُجرد توقعات وتكهنات من قبلنا.

من هي إكو؟

كانت إكو من ابتكار عالِمة سنغافورية؛ د. مينا لياو، وهي من أقدم أعضاء أوفرواتش. قبل انضمامها إلى المنظمة، كانت د. لياو تُعتبر إحدى الخبيرات البارزات على نطاق واسع في علم الروبوتات والذكاء الاصطناعي .تمنت د. لياو تطوير تصميمات الأومنك الأصلية، والتي أصبحت أساس مشروع إكو.

ابتكرت روبوت متعدد المهام وقابل للتكيُّف، يمكن برمجته لتعلُّم وظائف مختلفة، أي شيء، بداية من الدعم الطبي إلى البناء، ولكن بقيود شديدة فيما يتعلق بصنع القرارات بصورة مستقلة. رغم أن أوفرواتش كانت حذرة بشأن فترات استخدام إكو وموضع الاستخدام، إلا أن لياو برمجت إكو بذكاء اصطناعي قوي وعام يُكتسب بالملاحظة. ونتيجة لذلك، فكثير من سلوكيات لياو، بما في ذلك حديثها، كانت تتبناه إكو.

يمكنكم تجربة البطلة الجديدة في الخوادم التجريبية (PTR) للعبة Overwatch, بالوقت الحالي أخبرونا عن آرائكم بهذا الخبر بالأسفل.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button