شاهد: مود جديد لديمو لعبة Resident Evil 3 يحول الزومبي الى جيش من النميسز..

ديمو لعبة Resident Evil 3 ريميك اصبح متاح للجميع و هناك الكثير منا تمكن من اكمال الديمو و اكتشاف كل اسرارة و التجول في جميع الاماكن التي لم تكون متاحة لنا في اللعبة الاصلية و لكن ما رأيك ان تعيد لعب الديمو من جديد بشرط ان يتحول كل زومبي ظهر فيه الى وحش النميسيز؟!

نعم اعلم ما ستقوله, فالظهور الوحيد لوحش النميسيز في الديمو جعلنا نرتبك و نشعر بالخوف و لا نفكر سوى في عبارة اريد ان انجوا فمابالك في ان تواجه جيش من النميسيز بنفس القوة؟ سيكون هذا الامر محبط الى اقصى حد و هذا بالفعل ما يمكن ان نراه في الفيديو الذي يستخدم فيه FluffyQuack المود الذي صنعة و الذي جعل بالفعل كل زومبي يتحول الى نميسيز.

بعد ان استمتعت بالمشاهدة و شعرت انك تريد ان تجرب الامر بنفسك فيمكنك استخدام هذا المود Resident Evil 3 Nemesis Army من خلال تحميلة من الرابط التالي و بالطبع ستتمكن من استخدامه على نسخة الحاسب الشخصي و لكن ننصح بان تكون ذو خبرة في تركيب المودات والا فقد تتسبب في تعطل ملفات اللعبة.

لعبة Resident Evil 3 ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 3 ابريل القادم و يمكنك الاطلاع على تغطيتنا الكاملة لاخبار و عروض اللعبة هنــا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button