يوبيسوفت تُقدّم لعبة Child of Light مجاناً! سارع بالحصول عليها..

لعبة Child of Light الصادر في 2014 هي من الألعاب التي ستأسرك بجمال نمطها الفني ومن أفضل الأعمال الجانبية التي عمل عليها استديو يوبيسوفت مونتريال ومن إخراج باتريك بلورود المعروف بعمله على آسسنز كريد 2 وفار كراي 3. حالياً بسبب إنعزال معظم الأشخاص حول العالم، تُقدّم يوبيسوفت اللعبة مجاناً على الحاسب الشخصي.

تدور قصة اللعبة حول أورورا، فتاة صغيرة من النمسا عام 1895 حيثُ تستيقظ الفتاة في قارة ليموريا الخيالية المفقودة وللعودة للمنزل يجب علينها أن تحارب المخلوقات المظلمة لملكة الليل التي سرقت الشمس والقمر النجوم. ليموريا ليست فقط على المحك إنما مصير أورورا الكامل. كما قلنا ببداية الخبر، لعبة Child of Light تقدم رسومات ونمط فني رائع بقصة ممتعة. سعر اللعبة الأصلي هو خمسة عشرة دولار لكن يمكنكم الحصول عليها على متجر يوبلاي مجاناً على الحاسب من خلال الضغط هنا.

متوسط تقييمات اللعبة هو ثلاثة وثمانين بالمائة بناءً على ثلاثة وثمانين مراجعة وتقييم وفقاً لموقع Open Critic. عندما تقومون بإضافتها على حسابكم ستبقى معكم للأبد وانا أنصحكم بتجربتها لأنّها ستأخذكم برحلة ممتعة. بجانب ذلك، هناك تخفيضات وعروض على الكثير من ألعاب الشركة الفرنسية، ففي حال كنتم تبحثون عن شيء جديد أنصحكم بشراء لعبة UNO في حال كنت تملك ثلاثة أصدقاء آخرين مستعدين لشرائها، فبالنسبة لي هي واحدة من أفضل الألعاب الجماعية.

هل ستلعبون اللعبة أم سترموها بمكتبتكم؟ شاركونا بالتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button