لاعبي GTA Online يكتشفون طريقة للتخلص من مستخدمي هاك “God mode”

رغم انا روكستار تضع كامل طاقتها لمحاربة الغشاشين و المقرصنين في لعبة GTA Online الا ان هذا لا يمنعهم من الوصول الى طرق اخرى جديدة من اجل الدخول الى اللعبة و استغلال بعض الثغرات لافساد اجواء اللعب على اللاعبين الاخرين.

احد وسائل الغش الخطيرة التي يستخدمها اللاعبين هي “God mode” الذي يمنح اللاعبين قدرات عالية يمكن تطبيقها على شخصياتهم او حتى مركباتهم بحيث تصبح قوتها او سرعتها اكبر من اللازم بفارق كبير, وهذا ماحدث مع احد اللاعبين الذي انضم الى فريقة في يوم عادي للتجول و اتمام بعض المهمات في لعبة GTA Online و لكنهم تفاجئوا بلاعب اخر يستخدم “God mode” على مركبته يحاول افساد اللعبة كما تشاهدون في الفيديو بالاسفل.

احد اللاعبين قام باستخدام طائرة Cargobob المروحية المتخصص في نقل المعدات الثقيلة لملاحقة هذا اللاعب الذي يستخدم God mode و بعد ان اقترب منه تمكن باستخدام الخطاف من التقاط مركبته و سحبها الى البحر و القائها فيه.

قد تكون هذه الطريقة هي الافضل حتى الان للتخلص من مستخدمي وسيلة الغش هذه على المركبات رغم ان طائرة Cargobob بطيئة الحركة و قد تكون عرضة للاصابة باحد الصواريخ لذلك تحتاج من اللعب براعة عالية للملاحقة و اختطاف المركبة و الذهاب بها الى عرض البحر.

[deleted by user] from gtaonline

للاسف مازال هناك الكثير من اللاعبين الذين يحاولون اتباع وسائل غش كثيرة قد يصعب على روكستار اكتشافها وملاحقتها رغم ان الاخيرة تمكنت من اغلاق حسابات الكثير من اللاعبين الذين يحاولون الحصول على اموال بطريقة غير قانونية و لكن هذا لا يضع حد للكثير من الوسائل الاخرى التي يبحث عنها المخترقين دائما.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button