مايكروسوفت تصدر تصريحاً حول مصير ألعابها الحصرية و الاكسبوكس SX بسبب تأثير كورونا..

فيروس كورونا او COVID-19 أثّر علينا جميعاً وعلى جميع الصناعات التي نُحبّها، من ضمن هذه الصناعات تأتي ألعاب الفيديو التي تأثّرت بشكلٍ ملحوظ بالوباء الذي انتشر بالأشهر الأخيرة, في مساء البارحة أصدرت مايكروسوفت تصريحاً حول ألعابها الحصرية القادمة للاكسبوكس والحاسب الشخصي، بالاختصار لا يوجد تأجيلات إنما الاستديوهات تواجه صعوبات كيبرة.

عام 2020 هو عام مُهم جداً لمايكروسوفت، حيثُ في نهاية العام سيصدر لنا الاكسبوكس سيريس اكس مع لعبة Halo Infinite المُنتظرة بشدّة كعنوان الإطلاق, ما زالت مايكروسوفت متأكدة أنّ جهازها سيصدر بالوقت المُخطط له لكنها غير متأكدة حول مصير ألعابها الحصرية مثل هالو اينفينيت و Grounded و Everwild. مات بوتي تحدّث مع موقع Gamespot وقال التصريح التالي:

نحنُ نعلم أنّ الألعاب تربط الأشخاص خلال أوقات التباعد الاجتماعي ونحن ملتزمون بتقديم ألعاب عالية الجودة من استديوهات الاكسبوكس إلى مجتمع لاعبينا. بذات الوقت، صحة وسلامة فِرق تطوير استديوهات الاكسبوكس هي الأولوية الأولى لنا. يواجه كل استديو تحديات وقيود مختلفة بناءً على موقعهم ويتأثر العديد من شركائنا الخارجيين أيضاً حول العالم. نحن ندعم قادة الاستوديو لدينا لاتخاذ القرارات الصحيحة لفرقهم وألعابهم الفردية خلال هذا الوقت الصعب.

أيّ حالياً جميع الألعاب ستصدر كما هو مُخطط لها إنما صحة المطورين هي الأهم وقد يؤثر ذلك على مواعيد الإطلاق كما حصل مع تحديث Wastlanders المُنتظر بشدّة من بيثيسدا للعبتها Fallout 76. أخبر مُتحدث باسم مايكروسوفت الموقع أيضاً أنّ مايكروسوفت لم تُعلن عن موعد إطلاق مُحدد للعبة Halo Infinite وهذا يعني أنّه لم يطرق تغيير عليها إنما أكّد مرةً أُخرى أنّها قادمة في عطلة 2020.

اقرأ ايضا:  ذراع DualSense قد تدعم الشحن اللاسلكي بحسب براءة اختراع جديدة..

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock