GTAGTA6الاخبار

أحد المُمثلين يكشف عن دوره في لعبة GTA 6 والاسم الذي ستحمله شخصيته فيها..

لعبة GTA 6 هي حديث الجميع وكل لاعب خاصةً بالوطن العربي مُتعطّش لمعرفة المزيد حولها رغم أننا جميعنا نعلم أنّها قيد التطوير. مؤخراً أخبرنا جيسون شيرير، مُحرر موقع كوتاكو وأحد المصادر الموثوقة بألعاب الفيديو أن لا نتوقع سماع أخبار حولها بالفترة القريبة لكن أحد اللاعيبن عثر على مُمثل كشفَ لنا أنّ عمل على اللعبة وعن اسم شخصيته أيضاً.

المُمثل جورج كونسيجو المكسيكي ليس من المُمثلين الكبار او المشهورين للغاية إنما شارك بالكثير من الأعمال المختلفة خاصةً المكسيكية منها, من خلال ملف سيرته الذاتية على موقعه الرسمي، كشفَ لنا أنّه مثّل او شاركَ بتأدية دور في لعبة GTA 6 او Grand Theft Auto VI باسمها الكامل قبل عامان، أيّ في عام 2018. هذا ليس كل شيء، علمنا أنّ اسم شخصيته ستكون “المكسيكي – The Mexican” لكنها ستكون شخصية جانبية وليست رئيسية وفقاً لما كُتب. بالتأكيد هذا ما أثار اللاعيبن مُجدداً بعد خيبة أملهم وتصديقهم للشائعات الأسبوع الماضي. ادناه يمكنكم رؤية الصورة من ملف سيرته الذاتية الذي نتوقع ان يتم حذف اسم اللعبة منه بعد تدخل روكستار.

اللاعبين بالتأكيد لم يكتفوا بهذه المعلومات وبدأوا بالإنهيال على المُمثل عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي طالبين تلميح او المزيد من المعلومات حوله وهذا ما دفعه لنشر تغريدة تنص على أنّه لا يستطيع التعليق على بعض المشاريع بسبب التزامه بما اطلق عليه “شروط العقد”، هذا ما يزيد من مصداقية عمله على اللعبة خاصة ان روكستار دائما توقع اتفاقية عدم الافصاح NDA مع جميع من لهم علاقة بمشاريعها القادمة كجزء من سياستها.

امس ايضا تم اكتشاف تلميح في احد العاب روكستار التي صدرت قبل 8 سنوات حيث تم العثور على صورة توضح خطة الاطلاق لجميع عناوين روكستار منها تلميح الى لعبة GTA 6 يكشف عن موقع خريطة اللعبة و تاريخ اطلاقها و يمكنك الاطلاع على الصورة و باقي التفاصيل هنــا.

ما رأيكم أنتم بالممثل وتواجده باللعبة لعبة GTA 6؟ هل اقتربنا من موعد الكشف عن اللعبة؟ شاركونا ارائكم في التعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار