الاخباربلايستيشن 4

تسريب لعبة Final Fantasy VII Remake قبل موعد اطلاقها باسبوعين..

بينما تشهد الكثير من مراكز البيع الخاصة بالعاب الفيديو اغلاق تام منذ عدة اسابيع بسبب جائحة كورونا الان ان شركة سكوير انكس تحاول قدر الامكان توصيل النسخ الملموسة من لعبتها القادمة Final Fantasy VII Remake الى اصحاب الطلب المسبق في الموعد المحدد و لكن على ما يبدو ان هذا الامر قد تسبب في وصول اللعبة قبل هذا الموعد.

اليوم بدأت تظهر على الانترنت صورة ملتقطة من بعض المستخدمين على موقع Reddit تظهر حصولهم بالفعل على نسخة البلو-راي و النسخة الخاصة من لعبة Final Fantasy VII Remake قبل موعد اطلاقها باكثر من اسبوعين كما نشاهد في الصورة بالاسفل.

قد يكون من الصعب على شركة سكوير انكس تجنب مثل هذه التسريبات بسبب الاضطرابات التي تصيب العالم في الوقت الراهن و لكن نحذر بان تسريب اللعبة قبل موعدها قد يتسبب في (حرق) محتوى اللعبة و مجريات القصة بعد نشرها على الانترنت من قبل بعض اللاعبين لذلك اذا كنت تريد ان تبدأ بداية نظيفة فننصحك بأخذ الحيطة و الحذر عند تصفحك للانترنت و فيديوهات اليوتيوب خلال الفترة المتبقية لاطلاق اللعبة.

من ناحيتها اكدت شركة سكوير انكس ان النسخة الملموسة و النسخة الخاصة للعبة قد لا تصل الى بعض اصحاب الطلب المسبق في الموعد المحدد بينما ستتوفر النسخة الرقمية حسب موعد الاطلاق المحدد الذي سيكون يوم 10 ابريل القادم بشكل حصري على البلايستيشن 4.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار