مصدر: الجزء القادم من لعبة Resident Evil قد يغضب جمهور السلسلة..

بينما تستعد كابكوم لاطلاق ريميك Resident Evil 3 خلال ايام, بدأت التسريبات تتحدث بشكل اعمق عن الجزء التالي الذي من المفترض انه سيصدر العام القادم 2021 و مصدر هذه المعلومات هو المسرب AestheticGamer الذي يتحدث بشكل مستمر عن السلسلة بمعلومات من مصادر موثوقة وغالبا ما تتحول الى حقيقة.

AestheticGamer تحدث في سلسلة تغيدات عبر حسابه الرسمي على تويتر مؤخرا عن الجزء القادم من سلسلة Resident Evil الذي من المفترض ان يصدر العام القادم 2021 حسب ادعئه في هذا الجزء يقبع تحت التطوير منذ عام 2016 والى حين اطلاقه العام القادم سيكون قد جلس تحت التطوير 4 سنوات و نصف و سيتم الكشف عنه في وقت قريب جدا.

ايضا اضاف AestheticGamer ان هذا الجزء الغير معلن عنه حتى الان سوف يكون مختلف عن اجزاء السلسلة كاملة مضيفا الى ان الكثير من جمهور اللعبة سيشعرون بالغضب عند الكشف عنه لاول مرة و لكنه طلب منهم ان يتقبلوا الامر و ان يكونوا منفتحين على التغيرات الجديدة التي ستحصل للسلسلة من خلال هذا الجزء.

AestheticGamer قال ايضا ان المسربين و المختبرين راضين اشد الرضا عن هذا الجزء الذي وصفه انه سيكون بجودة عالية جدا و الجميع يتقبل التوجه و الخطة الجديدة التي تضعها كابكوم للسير بالسلسلة الى مستوى جديد.

يبدو ان حديث هذا المسرب الذي طالما كان دقيق يشير الى ان كابكوم تريد ان تخرج عن نطاق السلسلة المعهود و تتجه بها اتجاه عصري ربما بقصة و شخصيات جديدة و توجه جديد في تقديم فكرة الاعداء سواء من الزومبي او المخلوقات المتحولة و دعونا هنا نربط هذه المعلومات بالتسريبات التي ظهرت في وقت سابق من هذا العام التي تحدثت بان الجزء القادم من سلسلة Resident Evil سيحتوي على زومبي يحملون سيوف و يرتدون دروع و ستحتوي اللعبة لاول مرة على المستذئبين.

اقرأ ايضا:  اشاعة: لعبة Spider-Man قد تكون احد عناوين البلس للشهر القادم..

اقرأ ايضا: مراجعة و تقييم | Resident Evil 3 Remake, مدينة راكون ترحب بك من جديد..

هذه المعلومات قد تؤكد ما قاله هذا المسرب حول التوجه الجديد الذي ستقدمة كابكوم في الجزء القادم من سلسلة Resident Evil و يذكرني بالتوجة الذي عهدناه لاول مرة في الجزء الرابع من السلسلة الذي خرج عن نطاق القصة و الاحداث مع ارتباطه بالشخصيات الى حد ما, فهل الجمهور مستعد لنقلة جديدة في مسار السلسلة بتقديم مختلفة عن المعتاد؟

المصدر نفسه اكد ان الجزء القادم لن يكون ريميك لجزء كودفيرونيكا او الجزء الثامن الذي مازال في وقت مبكر من عملية التطوير.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock