شاهد تصميم تصوري لشكل صندوق جهاز بلايستيشن 5 😍

دائما ماتكون اشكال اجهزة بلايستيشن مميزة عندما يتم استعراض الصندوق الخاص بها, وهذا ما يعتقد البعض انه سيحدث ايضا مع البلايستيشن 5 حيث قام احد المصممين المحترفين بعمل تصميم تصوري لشكل صندوق جهاز بلايستيشن 5 الذي سنشاهده نهاية العام على ارفف المتاجر.

المصمم المعروف جوزيبي سبينيللي قام بتصميم شكل تصوري جدا رائع لشكل صندوق البلايستيشن 5 مقتبس من نفس تصميم صندوق البلايستيشن 4 ولكن مع وضع لمسات عصرية خاصة تليق بما سيقدمة جهاز سوني القادم بلايستيشن 5 مثل علامة دعم وضوح 8K و تقنية HDR, بالطبع مع شعار PS5 الذي تم الكشف عنه مؤخرا و ايضا سعة القرص الصلب SSD التي ستصل الى 825 جيجا.

المصمم قام ايضا بوضع تصميم تصورة لشكل جهاز البلايستيشن 5 وكذلك وهدة التحكم DS5 رغم ان سوني لم تكشف عنه حتى الان واختار وضع اللون الاسود Jet Black الذي تستخدمه سوني كلون اساسي للنسخ الاولى من الجهاز.

موقع  Let’s Go Digital ينفرد بعرض التصاميم التصورية الخاصة بجهاز البلايستيشن 5 معتمد على المعلومات التي يتم الكشف عنها او التسريبات و براءات الاختراع التي تظهر بين الحين والاخر بحيث يضع تصميم تصوري لما قد يكون وراء هذه التفاصيل و قد قام قبل ذلك بعمل تصميم تصوري لنسخة المطورين من جهاز البلايستيشن 5 لتتضح في النهاية انها مطابقة للصورة الحقيقية بنسبة جدا عالية و ايضا شاهدنا تصميمه لوحدة تحكم البلايستيشن 5 التي لم يكشف عنها حتى الان.

سوني وعدت بالكشف عن المزيد من التفاصيل حول جهاز بلايستيشن 5 خلال ما تبقى من اشهر قبل اطلاق الجهاز المفترض في موسم اجازات هذا العام 2020 اي بعد قرابة الـ 7 اشهر.

ما رأيك في هذا التصميم وهل انعش روح الحماس في قلبك؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button