الاخباربلايستيشن 4

حجم ملف تحميل للعبة Final Fantasy 7 Remake على PS4 يصدم الكثير..

اسبوع يفصلنا عن موعد اطلاق لعبة Final Fantasy 7 Remake في الاسواق العالمية و لكن وبسبب جائحة كورونا قامت سكوير انكس بارسال النسخ الفيزيائية الى بعض المناطق الاوروبية بشكل مبكر الامر الذي تسبب في وصول اللعب الى بعض المستخدمين قبل الموعد المحدد وهذا سمح بظهور الكثير من المعلومات و الفيديوهات التي تشكل (حرق) لمحتوى اللعبة على الانترنت.

نحن بالطبع سنكون بعيد عن كشف اي تفاصيل تتعلق باحداث اللعبة و لكن من بين المعلومات التي ظهرت على الانترنت هي حجم اللعبة حيث اكد اكثر من مصدر يمتلك نسخة اللعبة الملموسة بان حجم تثبيتها على القرص الصلب يبلغ 100 جيجا تقريبا, نعم هذا الرقم صحيح ويبدو ان اللعبة ستقضم جزء كبير من القرص الصلب في جهاز البلايستيشن 4 الخاص بك لذلك اذا كنت قد قمت بعمل طلب مسبق لها فننصحك بتجهيز المساحة من الان.

النسخة الرقمية نتوقع ان تكون حول نفس الحجم و لكن السؤال الاهم هو, لماذا تشغل اللعبة كل هذه المساحة؟ هل بسبب جودة رسوماتها العالية التي تقدم تفاصيل اكثر الان سواء على مستوى الشخصيات و كذلك عالم اللعبة, خاصة ان اللعبة الاصلية كانت على اكثر من قرص CD عندما صدرت على البلايستيشن 1 و ربما هذا الكابوس سينتقل الى النسخة المحسنة ايضا.

ربما تقوم اللعبة بحجز المساحة للنسخة الكاملة حيث سنحصل على الجزء الاول منها في هذه المرحلة و الذي سيركز المغامرة على مدينة ميدغارد و سيكون هناك جزء اخر تابع للعبة سيكشف عنه في وقت لاحق.

في كل الاحوال سيكون عليك الان الاستعداد بتجهيز المساحة المطلوبة على جهازك خاصة اذا كنت تستعد لتحميل النسخة الرقمية حيث من المتوقع ان يبدأ التحميل المسبق بشكل مبكر لتعويض الوقت بعد ان قامت سوني بتبطئة سرعة التحميل في شبكة البلايستيشن PSN مؤخرا للحفاظ على استقرار الانترنت العالمي.

هل تفاجأت بحجم لعبة Final Fantasy 7 Remake ام كنت مستعد لمثل هذا الخبر؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار