الاخبار

هناك نسخة مُحسّنة من Saints Row: The Third قيد العمل وفقاً لتسريب جديد..

لعبة Saints Row: The Third هي من الألعاب الجميلة حقاً، في حال لم تسمع بها سابقاً، لقد صدرت اللعبة قبل تسعة أعوام على كل من البلايستيشن 3 والاكسبوكس 360 بالإضافة للحاسب الشخصي وحققت نجاحات لا بأس بها. اليوم علمنا أنّ استديو THQ Nordic سيعيدها لنا بحلّة جديدة ومُحسّنة.

لقد عثر موقع يوروغيمر على هذا التسريب من مجلس تقييم البرامج الترفيهية الأمريكي (ESRB) الذي من خلاله عرفنا أنّ النسخة المُحسّنة من Saints Row: The Third ستصدر لنا بوقتٍ ما على البلايسيتشن 4 والاكسبوكس ون والحاسب الشخصي. بجانب ذلك لم يتم التطرق لأيّ معلومات أُخرى حولها إنما هذا يعتبر أول مرة نسمع بوجود هذه النسخة والآن ما علينا سوى إنتظار الإعلان الرسمي عنها الذي عادةً لا يكون بعيد جداً.

لعبة Saints Row: The Third هي شبيهة بسلسلة غراند ثيفت اوتو الشهيرة فهي بعالم مفتوح يمكنك التجول به بحريّة إنما تفتقر هذه اللعبة للواقعية وكل شيء يميل بها للضحك والسخرية أكثر. متوسط تقييمات اللعبة هو أربعة وثمانين من ماءة بناءً على إثنى وعشرين مراجعة وتقييم وفقاً لموقع ميتاكريتيك. انا شخصياً مُتحمس حقاً لتجربتها لأني استمتعت بها كثيراً لكن يجدر بالإشارة إلى أنّ اللعبة غير مناسبة للأطفال او الغير راشدين.

آخر شيء سمعناه سابقاً من السلسلة كان أنّ الجزء الخامس من سانتس رو كان قيد التطوير من قبل فريق فوليشين لكن تم شرائه من قبل THQ Nordic ولحد الآن لم نسمع أيّ شيء حوله. هل أنتم متحمسين للعودة للعبة؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار