الاخبار

عرض PUBG التشويقي للموسم 7 يلمح الى خريطة Vikendi المحدثة و قطار و ديناصورات..!!

احتفلت PUBG مؤخرًا بالذكرى السنوية الثالثة منذ اطلاق النسخة الكامل للعبة عام 2017، وتم منح اللاعبين الذين قاموا بتسجيل الدخول خلال فترة الاحتفالات ملابس خاصة بالذكرى السنوية لـ PUBG و لكن على ما يبدو ان الكثير قادم للعبة قريبا من خلال تحديث الموسم 7 الذي اصبح على الابواب.

بهذه المناسبة حصلت اللعبة اليوم على عرض جديد يشوق الجمهور لما سيحصلون عليه في الموسم 7 و لكن الفيديو هذه المرة اكثر غموض من عروض التشويق للمواسم السابقة.

الفيديو الذي تشاهدونه بالاسفل يظهر الكاميرا وهي تتحرك داخل احد المخابئ المتروسة بالاسلحة حيث تقترب الكاميرا من تلفاز يعرض صور متقطعة و لكن عند اقترابها اكثر منه تبدأ التلميحات تظهر من خلال صوت المعلوق حين يردد كلمات “مأساة مروعة” و “تاريخية” و “أرض ديناصورات” في حين تظهر في الشاشة شخصيات ترتردي اقنعة ديناصورات حينها و ينتهي الفيديو بظهور شعار اللعبة الذي يتلاشى مع ظهور صوت قطار يظهر في الشاشة بشكل خاطف.

على ما يبدو ان عودة خريطة Vikendi ستقدم الكثير من التغيرات الجديدة من ضمنها منطقة Dino Park التي ستشهد ماساة تراجيدية لا نعلم الى ماذا ستحولها و ايضا القطار الذي سيظهر في الخريطة حيث سيكون له تأثير كبير على اسلوب اللعب خاصة بعد التفاعلات الايجابية للاعبين الذين تمكنوا من تجربة الخريطة المحدثة مؤخرا ونتشوق الى تجربتها بعد صدورها مع الموسم الجديد.

لا نعلم متى سيصدر تحديث الموسم 7 و لكن صدور هذا الفيديو التشويقي يشير الى اننا لن ننتظر طويلا وحتى ذلك الحين شاركون توقعاتكم و ارائكم حول ما شاهدتموه في الفيديو.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار