الكشف عن تفاصيل قصة لعبة Ghost of Tsushima وتاريخ الاطلاق مازال كما هو..

الحصرية التالية للبلايستيشن 4 التي مازالت على جدول الاطلاق المعلن هي Ghost of Tsushima التي من المفترض ان تصدر نهاية شعر يونيو المقبل حتى الان و اليوم من خلال مجلة بلايستيشن الرسمية تمكنى من الحصول على تأكيد بان اللعبة مازالت على موعد الاطلاق بجانب المزيد من التفاصيل الجديدة حول قصة اللعبة.

قبل ان نبدأ بالحديث عن قصة اللعبة حسب ما جاء في مجلة بلايستيشن الرسمية نريد ان ننوه بان حسب وجهة نظرنا بان هذه التفاصيل قد تحتوي على بعض (الحرق) لمحتوى القصة وننصح اذا كنت تريد الحصول على تجربة كاملة للعبة عند صدورها عدم قراءة التقرير ابتدأ من الفقرة التالي.

تقع احداث اللعبة في الفترة مابين عامي 1274 و 1281 خلال الغزو المغولي لليابان حيث سيتحكم اللاعب بشخصية “جين ساكاي” وهو ساموراي معروف تم تدريبه على يد عمه “شيمورا” الذي يصادف بأن يكون حاكم جزيرة تسوشيما.

وسرعان ما يجد جين نفسه في منطقة تدعى أرخبيل قبالة سواحل اليابان يخوض معركة ضد الحشد المغولي الساحق ومع هزيمة قوات جزيرة تسوشيما سرعان ما تمكن كل من جين وشيمورا من الهروب من المذبحة, حينها يدرك جين أن قوتهم الوحشية لن تنجز المهمة ضد هؤلاء الغزاة الجدد والوحشيين.

Ghost of Tsushima for PlayStation 4: Release date, trailers ...

وبدلاً من ذلك يتحول جين إلى تعلم فنون قتال النينجا ويتقن طريق الشبح التي تسمح له بالتحرك خلسة وقتل الأعداء الذين يفوقونه في العدد, وبعد فترة وجيزة يصبح جين شخصية محترمة لها تقديرها بين قومه يحارب ضد المغول من أجل شعب تسوشيما المضطهد وهذا يجعله العدو رقم واحد حيث يشعر المغول بالقلق منه طوال الوقت.

هذا الامر يثير غضب “خوتان خان” الذي يمثل دور شخصية كوبلاي خان الحقيقية الذي قادت التوغل المغولي في جميع انحاء اسيا ويقسم بان يسحق جين وكل اتباعة ومن يسانده في جزيرة تسوشيما.

احداث قصصية تبدو جدا واعدة ومملوئة بالدرامة والاثارة خاصة انها مرتبطة باحداث حقيقية من التاريخ الياباني العريق, لعبة Ghost of Tsushima قادمة الينا حصريا على البلايستيشن 4 يوم 29 يونيو (6) من هذا العام ان لم يحدث اي تأجيل لاحق لها.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button