الاخباربلايستيشن 4

تحديث: شبكة البلايستيشن PSN تواجه عطل عام حول العالم في الوقت الحالي..

تحديث: حسب موقع حالة شبكة البلايستيشن PSN فقد بدأت الخدمات بالعودة من جديد بشكل متدرج خاصة في منطقة الشرق الاوسط و شمال افريقيا.

الموضوع الاصلي..

يواجه لاعبو البلايستيشن 4 عدد من المشاكل على شبكة البلايستيشن PSN خلال الساعات الماضية والعديد من المشاركات على منتدى Reddit مليئة بالمستخدمين الذين يشكون من مشاكل الاتصال العامة أو فشل تسجيل الدخول أو حتى تشغيل الألعاب.

موقع فحص شبكة بلايستيشن الرسمي يظهر وجود بعض المشاكل التي تتعلق باللعب و الشبكة الاجتماعية وهذا يشير الى ان اللاعبين لن يتمكنوا من اللعب عبر الاونلاين او تسجيل الدخول والمشاركة في المحادثات الجماعية او حتى تشغيل الالعاب و التطبيقات الاخرى.

بعض المستخدمين في منطقة الشرق الاوسط قد يواجهون ظهور رسالة الخطأ NP-39225-1 و التي تشير الى مشكلة في شبكة البلايستيشن PSN لذلك اذا كنت تعاني من ظهور هذه الرسالة فلا تقلق او تعتقد ان المشكلة مرتبطة بجهاز البلايستيشن 4 الخاص بك او شبكة الانترنت.

سوني لم توضح حتى الان سبب هذه المشكلة وما اذا كانت بسبب التدافع الكبير للاعبين على الشبكة والذي يشهد تزايد كبير في الاونة الاخيرة بسبب الحجر الصحي الذي  يعيشه معظم سكان العالم و لكن الغريب في الامر ان هذا التدافع متواجد منذ عدة اسابيع ولم تشتكي الشبكة من اي مشاكل طوال الفترة الماضية.

في كل الاحوال ننتظر الى ان تعلن سوني عن عودة الخدمات الى وضعها الطبيعي وحتى ذلك الحين يمكنكم متابعة صفحة فحص الخدمة من هنا او الاطلاع على اي تحديثات قادمة لهذا التقرير..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار