الاخبارفيديو

بعد هذا الفيديو للعبة Resident Evil 3 سيخسر “كارلوس” الكثير من الفتيات المعجبات..

قدمت لعبة Resident Evil 3 نقلة نوعية في مستوى الرسومات مقارنة باللعبة الاصلية التي صدرت قبل 20 عام و لكن اكثر ما لوحظ هو تصاميم الشخصيات التي تغيرت حتى معالمها الاساسية واكثر شخصية لفتت انتباه الكثير حتى الفتيات هي وسامة كارلوس و لكن بعد مشاهدة هذا الفيديو اعتقد ان الكثير منهن سيحذفه من التايم لاين الخاص بها.

نظام الحركة Animations في الالعاب يعتمد على موازنة دقيقة لجعل جميع حركات الجسم و الحركات التعبيرية متناسقة ولكن ماذا لو تم التلاعب بهذه الموازنه ومضاعفتها عدة مرات, هذا الامر وكالعادة من اختصاص يوتيوبر واحد وهو DPO23 الذي يتمكن دائما من التلاعب بهذه الموازنة وجعل الشخصيات تظهر بشكل مضحك واحيانا مرعب.

في Resident Evil 3 قام هذا الشخص برفع موازنة الحركة Animations الى 500% و النتيجة كما تشاهدون في الفيديو بالاسفل, كارلوس القبيح يظهر لنا, نعم هذه هو كارلوس الوسيم الذي وقع في حبه الكثير من الفتيات على الانترنت اعتقد انه سيخسر الكثير منهن بعد هذا الفيديو.

ننوه ان الغرض من هذا الفيديو فقط الفكاهة والضحك ولا نريد ان نجرح مشاعر اي فتاة وقعت في حب هذا المتحول ولكن ايضا محبي جيل فالنتاين سيشاهدون شكلها القبيح في هذا الفيديو, وبدون اطالة اليكم الفيديو..

لعبة Resident Evil 3 ريميك متوفرة الان على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي و يمكنك الاطلاع على مراجعتنا الكاملة للعبة هنــا.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار