الاخبار

اكتفجين: لا يوجد حتى الان اي تغير في مواعيد اطلاق عناوين هذا العام 2020..

في الوقت الذي بدأنا نشهد فيه تأجيل بعض العناوين التي من المفترض ان تصدر خلال المرحلة الحالية بسبب جائحة كورونا بينما ينعكس تأثير الحجر الصحي الذي يتم تطبيقه على المطورين ايضا على مصير العناوين التي ستصدر في المستقبل بسبب تباطوء العمل عليها, رغم ذلك يبدو ان شركة اكتفجين مازالت ملتزمة باطلاق عناوين 2020 في مواعيديها.

بوبي كوتيك الرئيس التنفيذي لشركة اكتفجين بليزارد قال خلال لقاء خاص مع موقع CNBC عندما سؤل عن مصير مشاريع الشركة المستقبلية بسبب جائحة كورونا رد قائلا:

معظم المشاريع التي نمتلكها في الإنتاج والتطوير الان تسير على الطريق الصحيح في الوقت الحالي, أعتقد أنه سيتعين علينا إعادة تقييم ذلك في غضون شهر وثلاثة أشهر قادمة..

و اضاف بوبي ان معظم الموظفين و المطورين يعملون حاليا من منازلهم لضمان سلامتهم, ومن اجل الحفاظ على سير العمل قدر المستطاع تم التأكد من توفير بيئة العمل المناسبة لكل مطور يعمل عن بعد وذلك بتوفير اتصال انترنت عالي السرعة بالاضافة الى توفير المعدات اللازمة التي تضمن سير العمل دون معوقات مضيفا ان العمل على جميع مشاريعهم القادمة في المستقبل تسير على مايرام.

اكتفجين لديها الكثير من العناوين التي من المفترض ان تصدر هذا العام مثل لعبة Call of Duty 2020 التي من المفترض ان تصدر في شهر اكتوبر او نوفمبر على ابعد تقدير وبالتالي من المفترض ان يكون العمل على اللعبة يسير على قدم وساق في هذه المرحلة التي تقترب من الانتهاء.

ايضا هناك مصادر تتحدث عن وجود لعبة جزء جديد من لعبة Tony Hawk تحت التطوير للاطلاق خلال هذا العام ولكن حتى الان لا يوجد اي اعلان رسمي حولها ولا نعلم ماهو مصيرها في ظل هذه الظروف بجانب العديد من العناوين الاخرى التي لم يتم الكشف عنها حتى الان.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار