الاخباربلايستيشن 4

مؤدي شخصية “ديكون” الصوتي بلعبة Days Gone يفارق الحياة..

المؤديين الصوتيين يلعبون دوراً مهماً جدا بصناعة ألعاب الفيديو، فهم قادرين على زيادة الواقعية وإنشاء علاقات مع اللاعبين، وهذا بالضبط ما فعله لنا فيليب دوارتي، المؤدي الصوتي لشخصية ديكون من حصرية البلايستيشن 4 Days Gone التي صدرت العام الماضي. للأسف الشديد، سنشارككم اليوم خبر مُحزن، وهو خبر وفاة فيليب المُفاجئ.

في مساء يوم الجمعة، فارقنا مؤدي شخصية لعبة Days Gone الرئيسية عن الحياة بسبب نوبة قلبية بعمر يناهز السادس والأربعين. معظم لاعبي اللعبة وبعض أعضاء استديو بيند المُطور لها عبّروا عن حزنهم مثل بلايستيشن البرتغال وكبير مُصممي العالم المفتوح إريك جينسين الذي شاركنا صورة جميلة للمؤدي الصوتي على مركبته المفضلة، او مركبة شخصية ديكون المُفضلة.

فيليب دوارتي لم يكن شهير حقاً بعالم ألعاب الفيديو ولم يكن له أدوار مهمة بألعاب غير Days Gone لكنه كان أحد أكثر المُمثلين المشهورين في السنيما والتلفاز بالبرتغال، مكان ولادته. في الآونة الأخيرة، لعبَ دوارتي في أفلام مثل Variações: Guardian Angel و Mosquito وأكمل مؤخراً العمل على فيلم Nothing Ever Happened الذي هو حالياً في مرحلة ما بعد الإنتاج. فاز دوارتي أيضًا بجائزة جولدن جلوب البرتغالية في عام 2015 لدوره في المسلسل التلفزيوني The Invisible Life.

نحن في VGA4A نعرب عن تعازينا لعائلة وأصدقاء وأحباء فليبي دوارتي. بالوقت الحالي شاركونا لحظات استمتعتم بها بلعبة Days Gone وتحديداً حول ديكون.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار