الاخباربلايستيشن 5

مصدر يكشف عن وظيفة زر Creat الجديد في DualSense وحدة تحكم البلايستيشن 5

فاجأتنا سوني بالكشف عن وحدة تحكم البلايستيشن 5 التي اصبح الان اسمها DualSense و المفاجأة ليست فقط في تغير الاسم بل الشكل ايضا الذي جعلنا نقع في حبها من اول نظرة😍, ايضا الوظائف الجديدة التي ستقدم تجربة لعب تجعلك تندمج بكل احاسيسك مع العابك بجانب زر Creat الجديد الذي لا نعلم ماهي وظيفتة بالتحديد!!

زر Creat هو بديل زر Share في وحدة تحكم البلايستيشن 4 ولكن ما الغرض من تغير الاسم وما هي الوظائف الجديدة التي ستتواجد تحت هذا الزر؟

المسرب المعروف Tidux يبدو انه تمكن من خلال احد مصادره من الوصول والاطلاع على جهاز البلايستيشن 5 وهذا واضح من تغريدياته التي نشرها خلال الساعات الاخيرة ولكن من خلال احد هذه التغريدات كشف لنا عن الوظائف التي ستتواجد تحت زر Creat الجديد.

في البداية وظائف المشاركة الاعتيادية ستكون موجودة حيث ستتمكن من خلال هذا الزر مشاركة اللقطات و المشاهد التي تتمكن من التقاطها من العابك على وسائل التواصل المختلفة على الانترنت, حسنا هذا ليس جديد و لكن الجديد هو Creation Studio التي ستتمكن من الوصول اليه من خلال هذا الزر ايضا.

ShadowPlay
nVidia Shadowplay

حسب وصف Tidux فقد شبه نظام Creation Studio بنفس الخدمات التي يقدمها تطبيق nVidia Shadowplay الذي يتم استخدامه في تسجيل و تعديل مشاهد الفيديو والصور في الالعاب على الحاسب الشخصي حيث يقدم المزيد من موارد الانتاج الاحترافية التي تمكن المستخدم من الوصول اليها بشكل سريع والتعديل على المشاهد والصور بطريقة احترافية بسيطة وبعيدة عن التعقيد.

ايضا اضاف Tidux في تغريدة ملحقة ان هذا ما تعرف عليه في نسخة المطورين الاخيرة التي وصلتهم حديثا مشيرا الى ان الاسم (يقصد Creation Studio) قد يتغير في النسخة النهائية لجهاز البلايستيشن 5 القادم الينا في الربع الاخير من هذا العام.

والان ما رأيكم في وظيفة زر Creat الجديد في وحدة DualSense بعد الكشف عن هذه التفاصيل؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار