الاخبار

إليك مقتطف حماسي من موسيقى لعبة Cyberpunk 2077..

لعبة Cyberpunk 2077 قد تكون أضخم وأهم لعبة قادمة لنا هذا العام، في حال لم يتم تأجيلها مرةً أُخرى كما حصل مع عدة ألعاب اُخرى مثل The Last of Us: Part II على سبيل المثال. ما زلنا ننتظرها على أحر من الجمر ومؤخراً قام استديو CD Project RED المُطور لها بمشاركتنا بعض المعلومات حول العصابات السبعة التي ستتوفر في مدينة النايت سيتي واليوم يعود لنا أحد العاملين بمقطع قصير يظهر لنا مقتطف من مقطوعة موسيقية سنسمعها داخلها.

اللعبة تدور بالمستقبل، وتحديداً في عام 2077 في حال لم تعلموا ذلك، أيضاً اسمها “سايبربانك”، أيّ تلك الحقبة التي تسيطر بها التقنية على كل شيء. وهذا يعني أنّ الموسيقى التي سنسمعها لن تكون هادئة إنما سريعة وحماسية وعالية — الأخيرة قد تكون بالنسبة لي فقط. قام باول ليونارد-مورغان، أحد مؤلفي الموسيقى في Cyberpunk 2077 بمشاركتنا مقطع يمتد لعشرين ثانية يظهر لنا مقتطف من أحد المقاطع الموسيقية في اللعبة. بدون إطالة أكثر، إليكم المقطع من حسابه الشخصي على تويتر.

لقد حصلنا سابقاً على بعض المقاطع الموسيقية التي كانت من فرقة ساموراي التي يقودها كيانو رييفز، أقصد جوني سيلفرهاند. شخصياً استمتعت بموسيقى الروك تلك لكن المقطع ادناه أبعدني أكثر عن اللعبة على عكس تلك المقاطع — لكن انا انسان يعشق الاستماع للأغاني القديمة من نور الهُدى مثلاً، فلا تأخذوا بكلامي.

ماذا عنكم؟ هل أعجبتكم موسيقى لعبة Cyberpunk 2077؟ شاركونا بآرائكم بالتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار