اكسبوكس سيريس اكسالاخبار

اليكم شكل شعار جهاز Xbox Series X الجديد والنهائي..

قامت مايكروسوفت مؤخرا بتسجيل العلامة التجارية الرسمية لشعار جهاز Xbox Series X النهائي والذي سيتم استخدامه من الان فصاعدة خلال عملية الترويج و تسويق الجهاز.

العلامة التجارية تم تسجيلها يوم 14 ابريل الجاري ولكن تم نشرها في 20 ابريل وكما نشاهد في الصورة فقد تم اعتماد شعار حرف اكس يظهر بجواره كلمة Series للدلالة على السلسلة التي يتبع لها النظام.

الامر المحير هنا انه على ما يبدو ان مايكروسوفت ستتخلى اخيرا عن الشعار الاعتيادي الذي ارتبط بمنصة اكسبوكس طوال الفترة الماضية والذي يتمثل بالدائرة يتمركز في وسطها حرف X والذي استخدم مع جهاز الاكسبوكس وان والاكسبوكس 360 وايضا في المرحلة الاخيرة من عمر الاكسبوكس الاصلي.

Xbox One Font | Hyperpix

ايضا في وقت سابق قامت الشركة بتسجيل العلامة التجارية لشعار مختلف يحمل الحرف S بدل X ويبدو ان هذا هو شعار النسخة الاصغر من عائلة اكسبوكس الجديدة والذي تتحدث التسريبات بانه سيكون اقل قوة واقل ثمن ايضا من اخيه الاكبر Xbox Series X وقد يتم الكشف عنه لاول مرة خلال حدث خاص مطلع الشهر القادم مايو.

ما رأيك في شكل شعار الاكسبوكس الجديد؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار