الاخبار

لعبة Fortnite قد تحصل على خاصية السباحة تحت الماء بعد هذا التسريب..

مازالت لعبة Fortnite تحصل بشكل مستمر على المحتوى الاضافي والفعاليات المتجددة رغم غضب جمهورهها في الاونة الاخيرة بسبب بعض التغيرات في استراتيجية الدعم.

احد المتخصصين في البحث في ملفات اللعبة Dataminer تمكن من الوصول الى بعض البيانات الجديدة التي توفرت في التحديث الاخير للعبة حسب ما شاركنا به هذا المصدر من تفاصيل فقد تحصل اللعبة على خاصية السباحة تحت الماء وقد ارفق مشاركته بفيديو يظهر احد شخصيات اللعبة بنظام الحركة الخاصة بالسباحة تحت الماء.

لعبة Fortnite حصلت ضمن تحديث الفصل الثاني على خاصية العوم ولكن لم تتوفر خاصية الغطس والسباحة تحت الماء ويبدو ان اللعبة ستحصل على هذه الخاصية في المستقبل القريب ولكن قد لا تكون دائمة وربما تكون مخصصة لفعاليات حدث مؤقت فقط حسب اعتقادات المصدر الذي وعد بمشاركة المزيد من التفاصيل الجديدة في الوقت المناسب.

حتى الان لا يوجد اي تلميحات حول وجود حدث خاص يمكن اللاعبين من السباحة تحت الماء ولكن وكما اعتدنا دائما فالمعلومات التي تأتي من منبشي ملفات الالعاب او كما يعرفوا بـ Dataminer غالبا ما تكون دقيقة خاصة انها تعتمد على معلومات من داخل اللعبة والتي يتعمد المطورين على وضعها استعداد لتفعيلها في الوقت المناسب.

لعبة Fortnite متوفر مجانا على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان, نينتيندو سويتش, الحاسب الشخصي وكذلك الهواتف المحمولة بجميع انظمتها.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار