اكسبوكس وانالاخبار

لعبة Red Dead Redemption 2 قادمة مجانا الى الاكسبوكس وان عبر خدمة XGP قريبا جدا..

نعم هذا صحيح, لعبة Red Dead Redemption 2 التي تعد واحدة من اقوى عناوين هذا الجيل والعنوان الضخم الوحيد لشركة روكستار الذي تم تطويرة للجيل الحالي قادمة لمشتركي خدمة Xbox Game Pass خلال شهر مايو القادم.

مايكروسوفت اعلنت اليوم ان اللعبة ستكون متاحة للمشتركين في الخدمة يوم الخميس 7 مايو القادم بينما يمكن تحميل اللعبة بشكل مسبق ابتدأ من الان كون حجم اللعبة يتعدى الـ 100 جيجا فقد تحتاج الى مدة طويلة حتى تكون جاهزة للعب خلال الاسبوع القادم ضمن خدمة XGP.

ايضا اشارت مايكروسوفت انه سيتم حتى ذلك الموعد ازالة لعبة GTA 5 من مكتبة العاب Xbox Game Pass في نفس موعد توفر لعبة Red Dead Redemption 2 لذلك سيكون امامك الوقت الكافي للحصول على اللعبة خلال اسبوع من الان اذا لم تقم بتجربتها من قبل حيث تتوفر اللعبة ضمن مكتبة العاب Xbox Game Pass منذ يناير الماضي بينما يمكنك امتلاكها للابد في حال شرائها الان بخصم يصل الى 20% من قيمتها الاصلية.

Xbox Game Pass هي خدمة اشتراك مدفوعة من شركة مايكروسوفت للاستخدام على اجهزة الاكسبوكس ونظام الويندوز 10. وتوصف بـ “Netflix ألعاب الفيديو” حيث تمنح Xbox Game Pass المستخدمين الوصول إلى قائمة الألعاب من مجموعة من الناشرين مقابل سعر اشتراك شهري.

هل ستقوم بتحميل اللعبة الان؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار