الاخباربلايستيشن 4

لعبة Ghost of Tsushima مهددة بالتأجيل او اطلاقها ناقصة ومملوئة بالمشاكل..

في وقت سابق من هذا الشهر شهدنا تأجيل شركة سوني لبعض عناوينها التي من المفترض ان تصدر في وقت قريب من ضمنها لعبة The Last of Us Part II التي من المفترض ان تصلنا نهاية مايو القادم بينما ابقت عل لعبة Ghost of Tsushima دون اي تغير في موعد اطلاقها الذي من المفترض ان يكون يوم 26 يونيو المقبل مع ابقاء الباب مفتوح لذلك.

حسب رأي توماس ماهلر مخرج  العاب في استيديو Moon Studios الذي شاركه معنا من خلال موقع ResetEra فان فرصة التزام المطورين بمواعيد الاطلاق المحددة مسبقا هي صفر بسبب جائحة كورونا مضيفا ان المطورين اعتادوا انه في حال مواجعة بعض المعوقات الصغيرة يكون التأجيل هو القرار الاول وجائحة كورونا ليست مجرد مشكلة صغيرة.

لا توجد فرصة على الإطلاق بان يكون المطورين قادرين على التمسك بخططهم مع حدوث جائحة Corona هذه – معظم الوقت يتم شحن الألعاب وهي لا تزال ساخنة، لذلك حتى مجرد عرقلة طفيفة في الإنتاج قد تتسبب في حدوث تأخير وجائحة كورونا ليست شيء طفيف على الاطلاق.

توماس قال ان المطورين الذين يعملون في ظل هذه الظروف هم متأخرين بعدة اسابيع وربما شهور عن ظروف العمل الطبيعية لذلك سيكون امامهم اثنين من الخيارات اما اطلاق اللعبة ناقصة المحتوى ومملوءة بالمشاكل التقنية او التأجيل.

هذا الامر ليس محصور على لعبة Ghost of Tsushima فقط بل ايضا باقي الالعاب الاخرى التي من المفترض ان تصدر هذا العام ولكن لعبة Ghost of Tsushima هي الاقرب الان ومازالت سوني صامته حيال امرها حتى الان وكذلك المطورين في استيديو Sucker Punch ونتوقع ان نحصل على تحديث بشأن موعد الاطلاق في وقت قريب جدا كون موعد اطلاقها لم يبعد كثيرا في المقابل مازالت جائحة كورونا في اوجها..

شاركونا توقعاتكم حول مصير اطلاق لعبة Ghost of Tsushima وهل تتوقعون التأجيل ام لا؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار