اكسبوكس وانالاخباربلايستيشن 4

تحديث PUBG على البلايستيشن 4 والاكسبوكس وان يجلب Bots لاول مرة..

مطوري لعبة PUBG اعلنوا اليوم الجمعة ان اللعبة ستحصل على تحديث جديد سيجعل اللعبة ترحب باللاعبين الجدد الذين يجدون صعوبة في اللعبة ضد اللاعبين القدامى.

التحديث 7.1 الذي سيجلب معه خريطة Vikendi المحدثة بجانب بعض التغيرات الاستراتيجية الجديدة للعبة سيجعل اللاعبين الجديد يستعرضون قوتهم من خلال اضافة بوتات او جنود NPCs الذي يتحكم بهم الكمبيوتير من اجل جعل حدة المواجهة اقل صعوبة امامهم.

ستخضع سيرفرات اللعبة على الاجهزة المنزلية للصيانة لمدة أربع ساعات يوم الاثنين القادم 27 أبريل الساعة 8:00 صباحا بتوقيت مكة لتطبيق التحديث، وبعد ذلك ستتوفر أحدث إصدار من حزمة Survivor Pass بعنوان Cold Front بينما سيتم الكشف عن المزيد من التفاصيل لاحقا.

وعلق جون هـ. تشوي مدير مشروع فريق PUBG على الاجهزة المنزلية قائلا:

نرى في كثير من الأحيان أنه يتم التخلص من العديد من اللاعبين الجدد في وقت مبكر دون ان يحصلوا على أي عمليات قتل – وفي كثير من الأحيان دون حدوث ضرر حتى, يمكن أن يكون للبوتات تأثيرات إيجابية أو سلبية على اللعبة اعتمادًا على مدى برمجتها..

فيما يتعلق بالحركة وتنقل البوتات، قال جون إن البوتات ستتنقل في الخرائط بذكاء مع ملاحظة المخاطر البيئية والبحث عن أقصر طريق إلى وجهتها ايضا اشار الى انها ستحصل على موارد النهب التي تتناسب مع طبيعة اللعبة فمثلا في بداية اللعبة ستجد البوت يجمع الاسلحة القريبة المدى للقتال القريب بينما مع اقتراب اللعبة من نهايتها ستجد انه يميل الى استخدام الاسلحة البعيدة المدى.

ايضا اكد المطورين ان اللعبة ستحاول جمع بيانات اسلوب لعب اللاعبين من ثم تعليمها للبوتات بحيث تنمي ذكائها وتحاكي طريقة اللعب البشرية.

التحديث الجديد كما اسلفنا سيتوفر صباح يوم الاثنين القادم للاجهزة المنزلية.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار