اكسبوكس سيريس اكساكسبوكس وانالاخبارالحاسب الشخصي

تسريب يكشف بعض التفاصيل حول لعبة Halo Infinite..

رغم ان لعبة Halo Infinite ستكون احد اهم عناوين الاطلاق لجهاز الاكسبوكس سيريس اكس الا ان اللعبة ايضا قادمة الى الاكسبوكس وان وكذلك الويندوز 10 ولكن بالطبع ستكون نسخة الجيل الجديد بجودة مختلفة وتستغل قدرات جهاز مايكروسوفت الجديد بكل قوة.

للاسف مايكروسوفت منذ الكشف عن اللعبة العام الماضي لم تشاركنا اي تفاصيل جديد ولكن اليوم ربما تسربت بعض هذه التفاصيل من خلال Toys الشركة المصنعة للمجسمات الخاصة بالالعاب والتي كشفت عن بعض شخصيات اللعبة من خلال تغريدة تم حذفها بعد وقت قصير والتي كشفت عن عودة Brutes او جيرالاناي الذي يطلق عليهم البشر اسم “المتوحشون” – وهم أحدث أعضاء العهد Covenant, اذا كنت لم تتعرف عليهم من قبل فهم مخلوقات كبيرة الحجم ثنائية الاقدام تشبه القردة العملاقة من Doisac وقد كانوا جزءا من العهد منذ ما قبل تدمير مستعمرة UNSC وهم معروفون بسلوكهم الفردي.

ايضا اكد المصدر عودة درع Gungnir بجانب الكشف عن اثنين من الاسلحة التي بدوا انها جديدة ويمكنكم الاطلاع عل صور الشخصيات والاسلحة المحذوفة من خلال المجسمات المصنوعة للعبة بالاسفل.

لعبة Halo Infinite تعد واحدة من اقوى العناوين الحصرية التي ستصدر مع اصدار الاكسبوكس سيريس اكس  وننتظر بشغم مشاهدة الاستعراض الاول لاسلوب اللعب على جهاز مايكروسوفت الجديد الذي قد نلقي نظرة عليه لاول مرة خلال الحدق المزعوم في شهر مايو القادم.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار