اكسبوكس سيريس اكسالاخبار

المزيد من التفاصيل عن Xbox Series X الشهر القادم..

تزايدت في الاونة الاخيرة التسريبات التي تتحدث عن ان مايكروسوفت لديها حدث خاص للكشف عن المزيد من التفاصيل حول جهازها القادم Xbox Series X ويبدو ان هذه التسريبات اصبحت حقيقة الان بعد هذا التأكيد من احد المصادر المطلعة.

توم ورين المحرر المعروف في موقع Verge نشر قبل قليل تغريدة عبر حسابه الخاص على تويتر اكد فيها على وجود حدث خاص بشركة مايكروسوفت سيتم في شهر مايو (5) القاد وحسب ما جاء في تغريدته فسوف يتم الكشف عن المزيد من التفاصيل حول جهاز Xbox Series X بجانب منتجات مايكروسوفت الاخرى.

مايو اصبح قريب جدا, أخبار Xbox وأخبار Surface وأخبار Windows وغير ذلك الكثير, إنه ليس شهرًا عاديًا, في شهر مايو سيكون هناك الكثير من الأشياء..

يذكر ان عدد من المصادر تحدثت عن ان مايكروسوفت تريد الكشف عن نسخة جديدة من عائلة Series X خلال شهر مايو ويتوقع ان يكون النسخة الاقل ثمنا من العائلة والتي ستأتي بمواصفات اقل ويتوقع ان تحمل اسم Series S.

اما رئيس اكسبوكس فقد شاركنا تغريدة قبل عدة ايام اشار فيها الى ان خطة فريق العمل والترويج لجهاز Xbox Series X تسير على احسن وجه وسيكون هناك موعد قريب جدا لمشاركة المزيد من التفاصيل حول الجيل الجديد وخص بالذكر الالعاب.

شهر مايو ليس بعيد ونتوقع ان تؤكد مايكروسوفت موعد الحدث خلال الايام القليلة القادمة, ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل حال جد اي جديد..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار