الاخبار

ظهور تصنيفات المحتوى للعبة Cyberpunk 2077, بالفعل لا تصلح الا للكبار فقط..!

يبعد عنا موعد اطلاق لعبة Cyberpunk 2077 حوالي 4 شهور فقط, و مع ذلك فإن تصنيفات اللعبة الخاصة بمحتواها ظهرت مبينة لنا ان اللعبة بالفعل ستكون عميقة للغاية و ستتوغل في الاحداث الواقعية و ما يمكن ان نراه في العالم المتقدم و المستقبلي.

احد المستخدمين على موقع تويتر استطاع بطريقة ما ان يحصل على تصنيف و تقييم المحتوى الخاص بلعبة Cyberpunk 2077, اللعبة ستكون مليئة بمشاهد العنف و الدموية المفرطة اضف على ذلك عزيزي القارئ و اللاعب ان مشاهد العري و المشاهد الاخرى الخادشة للحياء بكل انواعها ايضا ستتواجد في اللعبة و بكثرة, و ادناه اليكم التصنيف بجانبه العمر المناسب له كما نشاهد الصورة ادناه, نعتذر على قلة الجودة..

نلاحظ في الصورة وجود جميع التصنيفات الخاصة بمحتوى اللعبة مثل, وجود القتال بدون اسلحة و بجانبها العمر المناسب لمشاهدة او استخدام هذه الاسلحة في اللعبة, و بعدها نلاحظ وجود تصنيف الاسلحة التي ينتج عنها العنف و بجانب هذه الخانة ايضا نلحظ وجود العمر المناسب بمشاهد و استخدام هذا النوع ايضا من الاسلحة.

و من ثم يزداد سوء القائمة مع الدخول اكثر في التصنيفات الخاصة بالكبار و نلاحظ هنا وجود انواع كثيرة منها تبين لنا بالفعل عدة امور منها محتوى اللعبة الضخم و الملامس للحياء ويبدو ان اللعبة ستتعمق في الامور الجنسية بشكل كبير وتصل الى مستويات تتخطى حتى سن 18 بكثير حيث سيتواجد في اللعبة بائعات الهوى, الالفاظ الجنسية, العلاقات الجنسية, الاستغلال الجنسي والعنف الجنسي.

هذا المحتوى ظهر حسب التقييم العمري للعبة في في البرازيل ولكن لا نعلم ما اذا كانت اللعبة ستحصل على نسخ مخصصة حسب المنطقة التي ستصدر فيها خاصة انه يوجد بعض التلميحات بان اللعبة قد تصل الى السوق العربي عند الاطلاق فهل ستكون هناك نسخة مخصصة للمنطقة.

اخيرا, نذكر ان فريق التطوير اكد ان اللعبة ستصدر في موعدها المقرر و هو السابع عشر من شهر سبتمبر (9) المقبل على جميع المنصات المنزلية و الحاسب الشخصي, ما هو رأيكم بالتصنيف الخاص بمحتوى اللعبة, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار