الاخبار

لعبة NieR Replicant ستكون اكثر من مجرد ريماستر مع الكثير من التغيرات..

تم الاعلان مؤخرا عن عودة لعبة NieR Replicant التي صدرت قبل 10 سنوات بنسخة ريماستر الى اجهزة الجيل الحالي ولكن يبدو ان عودتها لن تكون مجرد ريماستر وستكون هناك الكثير من التغيرات والتحسينات على جميع المستويات داخل اللعبة.

حسب ما صرح به تاكاهيسا تورا من استيديو PlatinumGames لمجلة Famitsu اليابانية العدد الاخير فسوف يتم اعادة بناء نظام القتال الخاص باللعبة ليكون معهود بالنسبة لمحبي لعبة Automata بجانب ان اللعبة ستحصل على محتوى جديد سيتم اضافته بحيث يوسع التجربة, بالاضافة الى توسيع المقطوعات الموسيقية في اللعبة واضافة مقطوعات جديدة.

ايضا اصوات الشخصيات هي الاخرى ستتلقى الكثير من التحديثات عن اللعبة الاصلية حيث تم التأكيد على وجود المؤدي الصوتي لشخصيتي 2B و 9S من جزء Automata في اللعبة.

مع هذه التحسينات ستكون بالفعل لعبة NieR Replicant اكثر من مجرد ريماستر خاصة ان نظام القتال سيكون مشابه لنظام القتال المتواجد في جزء Automata وهذا بحد ذاته سيجعل الجمهور يترقب اللعبة على احر من الجمر, لعبة Automata من المفترض ان تصل خلال هذا العام على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان والحاسب الشخصي دون وضع تاريخ محدد.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار