الاخباربلايستيشن 5

إشاعة: الكشف عن البلايستيشن 5 سيكون في شهر يونيو!

الجيل الجديد للاجهزة المنزلية و البلايستيشن 5 تحديداً حديث الجميع خاصةً بسبب التكتم الكبير من سوني على عكس نظيرتتها مايكروسوفت التي أثبتت قوتها بكل ما كشفت عنه الى الآن. فيروس كورونا أثّر على خطط صناعة الألعاب بشكل كبير ولن يكون هناك حدث E3 2020 بعد ما تم إلغائه لذلك السؤال هو، متى ستكشف سوني عن الجيل الجديد من البلايستيشن؟ وفقاً لإشاعة، هذا الكشف سيكون بعد شهر وعدة أيام تقريباً.

قال جيف جرُب، كاتب في موقع GamesBeat على موقع ResetEra أنّ حدث الكشف عن البلايستيشن 5 سيكون في الرابع من يونيو في حال لم تطرق تغييرات على خطط سوني. بالتأكيد هذا كلام غير رسمي إنما ذات الشخص سرّب لنا سابقاً موعد حدث نينتندو دايركت الذي ثبت صحته فيما بعد ولهذا السبب نسبة كون هذا التسريب صحيح عالية خاصةً أنّه يتزامن مع موعد حدث E3 2020 إنما مرةً أُخرى، هذا كلام غير رسمي ولانعلم متى سيتم الكشف عن الجيل القادم من البلايسيتشن.

في إشاعات أُخرى، علمنا أنّ مايكروسوفت تنوي عمل حدث رقمي آخر بخصوص الجيل القادم وألعابه في شهر مايو بينما سيكون لها حدث خاص ايضا في شهر يونيو المقبل ولكن حتى الان لا يوجد اي اعلان رسمي منها.

سيصدر لنا البلايستيشن 5 في الربع الأخير من العام الحالي ولا نعلم جميع الألعاب التي ستصدر عليه إنما نعلم أنّ الجزء الثاني من Horizon Zero Dawn قيد التطوير وسيكون أضخم بمراحل من الجزء الأول وسيحتوي على النمط التعاوني.

هل تظنون أنّ الكشف الرسمي للبلايستيشن 5 بهذا التاريخ بالفعل؟ شاركونا بالتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار