الاخبارسينما

تروي بيكر: مسلسل The Last of Us سيكون جيد لكن لن يصل إلى مستوى اللعبة..

الجزء الثاني من The Last of Us سبّب الكثير من الجدل والدراما مؤخراً لكن في هذا الخبر، سنرجع للوراء قليلاً وسنتحدث عن مسلسل ذا لاست اوف اس الذي يعمل عليه مُخرج مسلسل شيرنوبل الشهير والذي سيقدم لنا قصة الجزء الأول من اللعبة إنما بوسط آخر. وفقاً لتروي بيكر، الممثل الصوتي الشهير ومؤدي دور شخصية جويل، سيكون المسلسل جيد إنما أفضل طريقة لتجربة قصة إيلي وجويل ستكون عن طريق اللعبة.

في مقابلة جديدة مع موقع Fandom قال بيكر أنّ المسلسل التلفزيوني الذي أُعلن عنهُ مؤخراً سيكون أفضل بمراحل من الفيلم الذي أراد كاتب ومخرج The Last of Us نيل دروكمان العمل عليه. ففي كلامه قال:

أعتقد أنّه يمكنك تقديم القصة على شكل حلقات بطريقة أفضل لأنّ محاولة تقديم تجربة 16 ساعة خلال ساعتين فقط أمر مستحيل. إنّ القيام بذلك على شكل حلقات وقول “على سبيل المثال، سنفعل ذلك لثلاثة او أربعة مواسم”، عندها سيتمكنون من سرد قصة اللعبة بشكل مشابه تماماً للعبة مما سيسمح للمزيد من الأشخاص من تجربة هذه القصة.

 في حال لم تلعب The Last of Us بعد، الكلام التالي يحتوي على بعض (الحرق). على الرغم من أنّ بيكر واثق من نجاح المسلسل إلى أنّه لا يزال واثقاً من أنّ لا شيء سيقدم تجربة أفضل من التجربة الأصلية، ففي كلامه قال:

يا رجل، في نهاية اليوم إنّها لعبة لأنّه عندما تذهب من الخريف إلى الشتاء بعد سقوط جويل واعتقادك أنّه مات — وترى هذا الأرنب الجميل على الثلج وم ثُمّ السهم.. ثم تلاحظ لأول مرة أنّ إيلي تقف لوحدها هناك لأول مرة ومن ثُمّ تضغط على يد التحكم إلى الأمام.. — هذا شيء لا يمكن نقله او ترجمته إلى أيّ وسط آخر غير الألعاب.

بالتأكيد هذا كلام صحيح وانا اتفق مع الممثل الصوتي المُبدع مائة بالمائة. ماذا عنكم؟ شاركونا بالتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار