الاخباربلايستيشن 4

ردة فعل غاضبة على العاب البلس المجانية لشهر مايو 2020, الاسواء على الاطلاق..

كشفت سوني مؤخرا عن العاب البلس المجانية لشهر مايو الجاري والتي من المفترض ان تتوفر يوم الثلاثاء القادم ولكن يبدو ان الجمهور غير راضي عن الالعاب التي ستتوفر لهم خلال الشهر الجديد والتي وصفت بانها الاسواء على الاطلاق.

لمن لا يعلم فمشتركي خدمة البلس على شبكة البلايستيشن سيحصلون هذا الشهر على كل من لعبة Cities: Skylines و Farming Simulator 19 ولكن قبل ان يتم الاعلان عن هذه الالعاب انتشرت على الانترنت صورة مزيفة ادعى ناشرها انها لالعاب البلس المجانية القادمة للشهر الجديد والتي كانت تتضمن عناوين كبيرة, للاسف هذه الصورة لاقت انتشار واسع ورفعت معاير الانتظار الى اوجها ولكن في النهاية تبين انها غير حقيقية وحصل اللاعبين المترقبين على عناوين اقل ما يقال انها عادية.

هذا الامر ولد موجة غضب كبيرة بين اللاعبين الذين بدئوا بمهاجمة حسابات بلايستيشن على وسائل التواصل الاجتماعي بينما حصلت فيديوهات الاعلان على قناة بلايستيشن الرسمية الاوروبية على اعلى معدل “عدم اعجاب” والتي بلغت 8,000 مقارنة بمعدل الاعجابات الذي بلغ فقط 1,400 بينما قناة PlayStation Access المقربة من بلايستيشن فقد جمع فيديو الاعلان عن الالعاب ايضا اعلى نسبة “عدم اعجاب” والتي بلغت 12,000 مقابل 4,600 اعجاب.

الغريب في الامر ان قناة بلايستيشن الرئيسية لم تنشر الفيديو رغم اننا تعودنا بان تقوم بنشره بعد لحظات من الاعلان عن الالعاب الشهرية ولكن يبدو ان الامر كان مقصود لتجنب دراما الهجوم المتوقع.

ماهو رأيك انت في العاب البلس المجانية لشهر مايو وهل تجد انها تستحق الانتظار و التحميل؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار