GTAGTA5الاخبار

لعبة GTA Online تقدم لك مكافأة 500,000$, اليك طريقة الحصول عليها الان..

تستمر روكستار في تقديم المزيد من المكافأت المغرية للاعبين في عالم GTA Online الذي مازال ينبض بالحياة حتى بعد مرور اكثر من 7 سنوات على اطلاقها واليوم وخلال شهر مايو يمكنك الحصول على المزيد من الاموال التي يمكنك استخدامها في شراء المزيد من المعدات والممتلكات داخل اللعبة.

روكستار اعلنت منذ الاول من مايو الجاري بان اللاعبين يمكنهم الحصول على مبلغ 500,000$ في لعبة GTA Online وكل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول الى اللعبة في اي وقت خلال شهر مايو وستكون الاموال من نصيبك حيث سيتم اضافتها الى حسابك في بنك Maze خلال اسبوع من تسجيل الدخول وستتلقى تنبيه بذلك.

العب GTA Online طوال شهر مايو للحصول على الهدية لمرة واحدة بقيمة 500،000 دولار, سيتم إرسال $GTA تلقائيًا إلى حسابك في Maze Bank في غضون سبعة أيام

في الاونة الاخيرة وبشكل مستمر تطلق روكستار الكثير من العروض المميزة التي يمكنك انفاق اموالك عليها ومبلغ 500,000$ ليس هين ويمكنك في هذه الاوقات الاستفادة منه بشراء الكثير من الموارد والممتلكات المخفضة مثل الاسلحة والمركبات وغيرها.

أيضًا خلال شهر مايو، سيتمكن لاعبو GTA Online من الحصول على سيارة Reaper كمكافأة من خلال عجلة الحظ Lucky Wheel Casino والكثير من النقود ، وRP المضاعفة من خلال اللعب في الاطوار المختلفة بالإضافة إلى خصومات على ممتلكات ومركبات معينة حسب ما جاء في تحديث اللعبة الذي صدر في 30 أبريل.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار