اكسبوكس سيريس اكسالاخبار

مصدر: سيتم الكشف عن عنوان طرف ثالث مجهول في حلقة Inside Xbox الخميس المقبل..

نستطيع القول الان بأننا بدأنا بالدخول الى مرحلة جديدة من مراحل الكشف عن الجيل الجديد و العابه خصوصا مع اقترابنا من منتصف العام الحالي, احد المصادر الموثوقة اكد بأن شركة مايكروسوفت ستكشف عن عنوان جديد كليا “طرف ثالث” غير حصري خلال احدى حلقات Inside Xbox الخاصة بجهاز الاكس بوكس الاسبوع المقبل.

انتشرت الكثير من الاشاعات التي اكدت بأن شركة مايكروسوفت ستقوم بتحضير حلقتين من حلقات Inside Xbox بشكل رقمي و سيكون محتوى هذه الحلقات مميز بحيث سيتم الكشف من خلالهما عن عناوين جديدة كليا تخص الجيل المقبل بشكل عام, و هذه العناوين كما قلنا لن تكون حصرية بل عناوين طرف ثالث اي ستصدر على جميع المنصات المنزلية.

احد المصادر الموثوقة و هو Shinobi602 اكد هذا الامر عندما قام بالإجابة عن سؤال موجه له من قبل احد اللاعبين على موقع Resetera, ايضا العديد من المصادر الاخرى اكدت بشكل قاطع ان شركة EA ستتواجد في حدث الاكس بوكس الرقمي للكشف عن عناوين لها قادمه الجيل المقبل بحيث يتم استعراضها على جهاز الشركة القادم الاكس بوكس SX, و لا ننسى تواجد شركة يوبي سوفت و استعراض اسلوب اللعب الخاص بلعبتها الجديدة Assassin’s Creed Valhalla.

اذا حضروا انفسكم لحلقتين متتاليتين من حلقات برنامج Inside Xbox الاسبوع المقبل و ايضا في منتصف شهر يونيو (6) القادم من هذا العام, لانه و كما وعدتنا شركة مايكروسوفت سنرى ما يذهب عقولنا من عناوين حصرية و غير حصرية و ايضا استعراض لجهازها القادم, توقعاتكم..!؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار