اكسبوكس سيريس اكسالاخباربلايستيشن 5
مميز

مجموعة صور تظهر مدى الواقعية التي ستقدمها اجهزة الجيل الجديد PS5 و Xbox SX..

نحن نعلم الان بان اجهزة الجيل الجديد ستدعم تقنيات متطورة في التصميم والجرافكس مثل تقنية تتبع الضوء وتحسينات الظلال والاضائة وجودة الرسومات ولكن كيف سينعكس ذلك على الالعاب التي ستاتي داعمة لهذه التقنيات الجديدة.

استيديو Dekogon قام بمشاركتنا مجموعة من الصورة المأخوذة من ديمو تم تصميمه باستخدام محرك Unreal Engine 4 بمعاير اجهزة الجيل الجديد حسب ادعائهم وتظهر في هذه الصور التي يمكنكم مشاهدتها بالاسفل الكثير من الخصائص المميزة مثل الظلال والانعكاسات وتقنية تتبع الضوء بجانب الرسومات التي حصلت على مظهر وملمس واقعي الى ابعد الحدود.

يعد محرك Unreal Engine 4 من اشهر المحركات التي تمتلك شعبية كبيرة بين المطورين بسبب سهولة الاستخدام بجانب تقديم قدرات احترافية تحاكي الواقعية وسهلة الموالفة من المنصات المنزلية واجهزة الحاسوب وحتى الهواتف الذكية وهناك الكثير من استيديوهات الطرف الثالث والطرف الاول التي تعتمد على المحرك في تطوير العابها.

هذه عينة اولية بسيطة تكشف لنا عن قدرات الجيل الجديد ولحسن الحظ فلن ننتظر الكثير من الوقت لنرى الالعاب وهي تعمل بشكل فعلي على هذه الاجهزة حيث موعدنا يوم الخميس القادم لنرى استعراض اولى العاب الجيل الجديد على جهاز الاكسبوكس سيريس اكس, ابقوا مستعدين.

ما رايك في جودة الرسومات هذه وهل تعتقد اننا سنرى الكثير من الالعاب تصل الى هذه الجودة على هذه الاجهزة الجديدة؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار