الاخبار

شركة EA ستقوم بعمل حدث رقمي EA Play 2020 الشهر القادم!

بعد إلغاء معظم الأحداث الرقمية أهمها E3 2020 العديد من الشركات قررت الذهاب بشكل منفرد بحدث رقمي وبعضها أعلن عن مخططاته قبل الموعد المُخطط له وبعضها ما زالت على ذات الموعد، شركة Electronic Arts او EA هي من القسم الثاني. اليوم أعلنت لنا الشركة عن موعد حدث EA Play الرقمي وعلى ما سيحتويه.

وفقاً لحساب الشركة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر حدث EA Play 2020 الرقمي سيبدأ في الحادي عشر من يونيو الساعة الثانية صباحاً بتوقيت المملكة العربية السعودية. سيحتوي الحدث على عروض تشويقية جديدة وأخبار وأكثر حول الشركة وغالباً ما سيتم الكشف عن الجزء الجديد من لعبة كرة القدم FIFA و Madden وربما سنرى Star Wars: Project Maverick التي يعمل عليها استديو EA Motive وقد يتم أيضاً الكشف عن محتوى إضافي او جزء جديد من Star Wars Jedi: Fallen Order.

لحد الآن لا نعلم أيّ تفاصيل حول هذا الموضوع لكن أتوقع أيضاً الكشف الرسمي عن الجزء الجديد من سلسلة Battlefield القادمة للاكسبوكس سيريس اكس والبلايستيشن 5 والحاسب الشخصي. في حال أردنا التكهن أكثر، قد يتم التحدث عن لعبة Anthem التي يعمل عليها استديو BioWare مُجدداً. عندما يحين الموعد، سنذكركم به وسنقوم بعمل تغطية كاملة لكافة الإعلانات كما نفعل دائماً كل عام.

ما الذي تتوقعوه انتم او ما الذي تريدون الإعلان عنه في EA Play 2020 ؟ شخصياً أتمنى رؤية Titanfall 3 إنما نسبة حدوث ذلك قليلة حقاً.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار