لعبة Red Dead Online تقدم لك اسبوع مميز مملوء بالتحديات والمكافأت الجديدة..

اذا كنت تقضي وقتك في هذه الايام مع لعبة Red Dead Online فيمكنك ان تحصل على الان على فرصة الحصول على نقاط خبرة اضافية بجانب المزيد من الاموال و القطع الذهبية والمكافأت الاخرى من خلال فعاليات الحدث الجديد الذي بدأ مؤخرا.

كل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول الى لعبة Red Dead Online و البدء في المشاركة في السباقات او طور Showdown وستحصل على زيادة 25% من الاموال و الذهب الذي يمكنك جمعه من خلالها وكذلك الحصول على نقاط خبرة XP مضاعفة 100%, ايضا من خلال اتمام 3 مهمات من التحديات اليومية Daily Challenges فسوف تحصل على Ability Card مميز.

ايضا يمكن لأولئك الذين يتسوقون من اجل شراء بعض الملابس الجديدة التقاط سلع تعرض الان لوقت محدد تم إرجاعها من الأسبوع الماضي والتي يشمل قبعة Fanned Stovepipe، وسترة Benbow، وسراويل Concho، وجوارب Darned Stockings، وأحذية Salter، والمزيد.

اذا كنت تبحث عن الخصومات فيمكنك الان الحصول على خصم بمقدار خمسة سبائك ذهبية من سعر رخصة Bounty Hunter و Butcher’s Table وحقيبة Collector’s و جميع Moonshine Shack Properties هذا الأسبوع. هناك أيضًا تخفيضات على معدات تخصيص المخيم التي يمكنك الحصول عليها بسعر مميز حيث يمكنك الحصول على خصم 50٪ على معظم ما يقدمه Wilderness Outfitters, ايضا ستجد خصومات على جميع اسلحة Repeaters وكذلك القبعات والسراويل.

اما أولئك الذين يربطون حساب Twitch بنادي Rockstar Social الخاص بهم هذا الشهر سيحصلون على حقيبة Collector’s Bag و Polished Copper Moonshine Still ومكافأة رفع مستوى Moonshiner الى 5 مستويات Rank.

اخيرا مشتركي خدمة البلس على اجهزة بلايستيشن 4 يمكنهم الحصول على حزمة Fisherman’s starter والتي تحتوي على طعم مميز بجانب خريطة الكنز Treasure Map لمنطقة North Clingman.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button