الاخبار

شركة EA ستطلق نسخة مُحسّنة من احد عناوينها الكبيرة العام المُقبل!

شركة EA او Electronic Arts تعتبر من أشهر الشركات المُطورة والناشرة لألعاب الفيديو وبجعبتها مجموعة ضخمة من العناوين المحبوبة والرائعة لكن لسببٍ ما، لم تقم الشركة بنشر نسخ مُحسّنة من ألعابها كما فعلت العديد من الشركات الأُخرى. ثلاثية لعبة Mass Effect مطلوبة بشّدة من مجتمع اللعبة لكن طالما تم تجاهلها من الشركة الناشرة إنما هذا الأمر قد يتغير — او نحن نأمل ذلك.

العام الماضي صرّحت شركة EA أنّها ستقوم بإطلاق نسخ مُحسّنة من ألعابها المُفضلة في عام 2021 المالي (الذي ينتهي في الواحد والثلاثين من مارس 2021) والبارحة أكدّو هذا التصريح مرةً أُخرى. في تقريرها المالي الأخير، أكدّت الشركة الناشرة أنّها ستطلق نسخة مُحسّنة جديدة من لعبة ما (لم يتم الإعلان عنها) إنما حالياً اسمها هو “عنوان EA HD”. سيتم إطلاقه قبل نهاية الربع الأول من العام لكن لم يتم التحدث عن المنصات التي ستتوفر عليها وغالباً ما ستصدر على الجيل الحالي والقادم، وفقاً لتوقعاتنا.

لحد الآن لا نعلم ما هي النسخة المُحسّنة التي تطبخها لنا شركة EA إنما جميعنا نتمنى عودة ثلاثة Mass Effect لكن البعض الآخر قد يتمنى عودة سلسلة Dead Space. بالتأكيد إطلاق نسخة مُحسّنة لأحد هذه الألعاب سيسعد الملايين لكن قد تكون النسخة المُحسّنة لشيء آخر تماماً.

ما هي اللعبة التي تريدون عودتها؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار