الاخبار

لاعب سعودي ينضم إلى فريق أوفرووتش عالمي احترافي!

الرياضات الإلكترونية تعتبر جزء لا يتجزأ من ألعاب الفيديو التنافسية وعلى الرغم من وجود بعض الأسماء العربية بالفرق الاحترافية الكبيرة إنما ما زلنا متؤخرين قليلاً. اليوم سنشارككم خبر رائع عن هذا الموضوع وهو انضمام لاعب سعودي إلى فريق فانكوفر تايتنز الذي يعتبر من الفرق القوية في لعبة أوفرووتش.

في مساء البارحة، أعلن فريق فانكوفر تايتنز عن انضمام عضو جديد ليشاركهم في رحلتهم ضمن دوري أوفرووتش لهذا العام الذي سيبدأ اليوم. اللاعب هو الحمدي فياض الرويلي المعروف بلقب “KSAA”. وافق الحميدي البالغ من العمر التسعة عشرة عاماً على الانضمام لفريق تايتنز بمركز فليكس-تانك وبداً مشواره الاحترافي من أرض المملكة. فقد ربح بالمركز الثاني في بطولة أوفرواتش السعودية الإقليمية في عام 2018 مع فريقه المحلّي. استمر الحميدي باللعب مع مختلف الفرق الأوروبية خلال 2019 وأصبح أكثر شهرةً بفضل أوفرواتش كونتيندرز حيث لعب مع فريق راسبيريز ريسرز وفريقي يونج وبيوتيفول. كما وانضم للفريق السعودي (النسور الخضراء) عندما شاركوا في كأس عالم أوفرواتش في 2019 بمركزه ذاته. لذا يمكننا القول أنّ اللاعب العربي هذا يملك خبرة كيبرة باللعب الاحترافي.

الحميدي معروف بلعبه بشخصيتي ديفا ورود هوغ وهو من العاصمة السعودية الرياض. سيلعب مباراته الأولى اليوم في منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة ضد فريق واشنطن جاستيس. سيلعب أيضاً ضد فريق فلوريدا مَيهام يوم الإثنين الموافق 11 مايو الساعة الثانية ليلاً بتوقيت مكة المكرمة. يمكنكم مشاهدة المباريات على قناة دوري أوفرووتش الرسمية على يوتيوب.

تهانينا للاعب السعودي على دخوله للدوري العالمي ونتمنى له التوفيق في أرض المعركة.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار