بعض لاعبي GTA 5 يعتقدون بأنهم وجدوا موعد اطلاق لعبة GTA 6 داخلها..

تعود اخبار لعبة GTA 6 للظهور مرة اخرى على شبكة الانترنت, خبر اليوم محير جدا للامانة و مثير في الوقت نفسه, حيث يعتقد مجموعة من لاعبي لعبة GTA 5 انهم وجدوا موعد اطلاق الجزء الجديد داخل اللعبة و لو صدق الاعتقاد هذا سيكون التلميح لموعد اطلاق الجزء القادم من اكثر الامور المثيرة التي حدثت داخل عالم الالعاب.

احدى حسابات لعبة GTA 6 الوهمية على تويتر قامت بالكشف عن صورة تحوي سنة 2021 يشاع ان اللاعبين قد وجدوها داخل لعبة GTA 5, و لكن قبل ان تتحمس عزيزي اللاعب اقرأ توقعاتنا لهذا الموضوع, اول توقع ايجابي هو ان هذه الصورة مع السنة المرفقة قد تكون صحيحة للتلميح عن الجزء القادم و موعد صدوره, فلعبة GTA 5 صدرت في عام 2013 و من الطبيعي و الوارد جدا ان العاب روكستار قد تأخذ وقت طويل في التطوير, لذلك عام 2021 قد يكون العام المنشود فعلا لاطلاق الجزء الاكثر ترقبا بين اللاعبين, اليس كذلك..!

التوقع الثاني هو اننا و بالحكم على الحساب الذي غرد بالصورة سنجده قليل التفاعل حتى ان تغريدته لم تتلق العديد من الردود و ايضا لا يوجد مصادر او مواقع اخبارية اخرى تحدثت عن الموضوع لذلك قد تكون الصورة مفبركة.

لعبة GTA 5 صدرت في نهاية الجيل السابق و بداية الجيل الحالي, لذلك من المعتقد ان يحدث الامر ذاته مع الجزء القادم بحيث يصدر على نهاية الجيل الحالي و هو العام الجاري او بداية العام المقبل, لذلك الكرة في ملعبكم متابعينا للحكم على الصورة بنات على التوقعات المذكورة ادناه في قسم التعليقات.

اقرأ ايضا:  شاهد مظهر سلاح بسعر 95 دولار أمريكي قادم للعبة Valorant!
اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock