الاخباربلايستيشن 4

يوشيدا: Ghost of Tsushima هي لعبة السنة 2020 GOTY بالنسبة لي..

لعبة Ghost of Tsushima واحدة من اقوى العاب هذا الجيل وربما ستكون اخر حصرية مطلقة تصل الى البلايستيشن 4 لهذا العام, وهناك الكثير يضع امال كبيرة على هذه اللعبة التي بدت مميزة منذ العرض الاول لها وحتى الاخير ولكن بالنسبة للبعض يبدوا انها ستكون لعبة السنة GOTY 2020 بلا منازع.

يوشيدا الرئيس السابق لاستيديوهات سوني ورئيس قسم الاشراف على العاب المستقلة في الوقت الراهن لدى سوني شاركنا رأية عن اللعبة من خلال حسابه الخاص على تويتر حيث وصف اللعبة بانها ستكون لعبة السنة GOTY 2020 بالنسبة له, هذا التصريح جاء من خلال رده على تغريدة من رئيس المجتمعات في بلايستيشن على تويتر الذي بدا متحمس هو الاخر للعبة.

يوشيدا كما اسلفنا كان في السابق رئيس استيديوهات سوني وبالطبع تمكن من الاطلاع على اللعبة وهي في مراحل التطوير الاولى ويدرك تماما ما الذي ستقدمه ولا نستبعد انه قام بتجربتها ونحن ايضا من خلال ما شاهدناه من عروض لاسلوب اللعب فتبدوا اللعبة واعدة جدا وننتظر تجربة مميزة منها.

لعبة Ghost of Tsushima قادمة حصريا الى البلايستيشن 4 في 17 يونيو (7) المقبل بعد تأجيلها لعدة اسابيع ولكن هل تعتقد انها بالفعل ستختطف لقب لعبة السنة لهذا العام 2020 على الاقل من لعبة The last of Us 2 التي من المفترض ان تصل الينها الشهر القادم وتقدم خلاصت طموحات استيديو نوتي دوغ او لعبة Cyberpunk 2077 من مطوري لعبة The Witcher 3 الحائزة على اللقب من قبل؟ يبدوا ان الحرب ستكون حامية الوطيس..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار