الإعلان عن لعبة Paper Mario: The Origami King وكشف موعد الإطلاق!

مؤخراً في تقرير نينتندو المالي الأخير أخبرتنا الشركة أنّها تنوي إطلاق عدة عناوين غير مُعلن عنها هذا العام واليوم تكشف لنا عن Paper Mario: The Origami King القادمة لنا على النينتندو سويتش بعد شهرين فقط! في حال لم تلعبها سابقاً، هذه هي عبارة عن لعبة بعالم ماريو إنما جميع الشخصيات والعالم على شكل ورق.

أطلقت نينتندو قبل قليل عرض تشويقي يمتد لدقيقتين يستعرض لنا لعبة Paper Mario: The Origami King ومدينة الفطر (ماشرووم) بحلّتها الجميلة الجديدة. سلسلة بيبر ماريو صدرت لأول مرة على النينتندو N64 وتختلف عن اللعبة الأصلية بتركيزها على الفكاهة ولعب الأدوار. أيضاً بجانب ذلك، علمنا أنّ اللعبة قادمة للسويتش في السابع عشر من يوليو — هذا التاريخ مألوف صحيح؟ إنّهُ ذات اليوم التي ستصدر لعبة Ghost of Tsushima.

في Paper Mario: The Origami King سيجب عليك اللعب بماريو وإنقاذ العالم كما تفعل دائماً من الملك أولي الذي ينوي لطي العالم كله. هذا ليس كل شيء مهم حصلنا عليه بالعرض التشويقي حيثُ في نهايته تشوقنا نينتندو لسلسلة أُخرى تماماً وهي Metroid. لعبة ميترويد هي من الألعاب التي طال إنتظارها وفي نهاية العرض أعلاه نرى ماريو الورقي وهو يرتدي خوذة شخصية ميترويد الشهيرة ومع قول الشخصية الأُخرى “هذا شيء لا تراه كل يوم”.

هل أنتم متشوقون لتجربة Paper Mario: The Origami King عندما تصدر في يوليو؟ شاركونا بالتعلقيات ادناه!

اقرأ ايضا:  الاستديو المطور للعبة The Last of Us 2 يطلق بيان بعد تهديدات القتل الاخيرة..
اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock