الصورة الجديدة للعبة The Last of Us Part 2 تحمل الكثير من الاسرار و اليكم هنا بعض منها..

تعد لعبة The Last of Us Part 2 واحدة من اقوى العناوين المنتظرة على جهاز البلايستيشن 4 خلال الفترة القادمة و رغم ان اللعبة مازالت بعيدة عن موعد الاطلاق الذي لم يحدد بعد الا ان مطوري اللعبة مازال لديهم الكثير لتحفيز حماسنا لها بين الفترة و الاخرى.

امس تم نشر صورة جديدة للعبة بمناسبة Outbreak Day الذي يجسد اليوم الذي انتشرت فيه عدوى ذلك المرض الفطري الغريب الذي اصاب الناس و حولهم الى مخلوقات لا يشبعها الا الدماء و اكل احشاء البشر و هذه المناسب تحتفل بها نوتي دوق بشكل سنوي حيث يتم اسناد المهمة الى احد الرسامين المشهورين لعمل لوحة فنية للعبة تدلل على شيء ما غامض.

هذه المرة الصورة التي تم نشرها مملوئة بالغموض و سوف اقوم بالتعمق بعض الشيء للحديث عنها حيث تظهر الصورة ذراع تمسك بفأس و تظهر في الخلفية غابات كثيفة و سيارة تشق طريقها وسط الظلام بانوارها الساطعة هذا ما يظهر في الصورة لمن يشاهدها بشكل سريع ولكن لنضع بعض التركيز فيها و نبدأ بتحليلها.

اولا نحن نتذكر الصورة التي تم نشرها العام الماضي و التي اتخذت نفس المبدا حيث ظهرت فيها ذراع نقش عليها وشم ظهر مؤخرا على ذراع ايلي في عرض الاعلان عن الجزء الجديد كما تشاهدون في الصورة و لكن هذه المرة من توزيعة العضلات يبدوا ان الذراع هذه المرة لرجل و ليست لامراءة فهل هذه هو جول ؟! وجود الفاس في يد هذا الرجل يوحى بان اللعبة ستعتمد مرة اخرى على الالتحامات اليدوية التي ابدعت نوتي دوق في تجسيدها في الجزء الاول و لكن دعونا نعود مرة اخرى الى صورة الخلفية التي تظهر الغابات الكثيفة و تلك السيارة التي تشق طريقها في الظلام فلو دققنا في كتلة الضوء الصفراء في الصورة و قمنا بتركيبها مع اشجار الغابة فستتكون لدينا صورة لراس ذئب فهل سنكون على موعد هذه المرة مع مقاتلة الحيوانات التي قد اصبح الان بامكان هذا الفايروس الغريبة اصابتها و تحويلها الى مخلوقات قاتلة و قد توحي الصورة ايضا ان احداث اللعبة ستدور ربما داخل احد الغابات خاصة ان العرض الوحيد و القصير للعبة الذي شاهدناه في معرض PSX العام الماضي كان يركز ايضا على احد الغابات.

اذا الصورة الجديدة ليست مجرد صورة و هناك الكثير بين طياتها قد تكون تلميح لاجواء اللعبة القادمة و التي يبدو انها ستكون مملوئة باللحظات العصيبة و سيكون توجهها نحو اسلوب البقاء و النجاة اكثر من الجزء السابق و ايضا قد تحتوي على تأكيد بوجود شخصية جول الذي تحدثت النظريات بانه سيكون ميت و ظهورة في عرض اللعبة الوحيد هو مجرد تهيئات لايلي التي تشعر بالحاجة اليه في تلك المرحلة, هذا مجرد استنتاج قد يكون صحيح او خاطئ.

لكن رغم ذلك مازلنا متعطشين الى المزيد من التفاصيل حول اللعبة التي قد تكشف عنها بشكل اكبر سوني خلال حدث PSX في ديسمبر القادم وقبل ان اختتم هذا الموضوع اريد التذكر بان سوني تستعد ايضا لاطلاق ثيم مجاني خاص لجهاز البلايستيشن 4 خلال الفترة القادم لنفس المناسبة و يمكنكم الاطلاع على فيديو قصير يستعرض الثيم بالاسفل.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button