الاعلان عن لعبتين يمكنكم تحميلهما مجانا الان على البلايستيشن 4 و الاكس بوكس وان..

تعود الالعاب المجانية لوقت محدود للظهور من جديد على المنصات المنزلية الحالية البلايستيشن 4 و الاكس بوكس وان, في الاسابيع القليلة الماضية اتيحت بعض العناوين المميزة للتحميل بشكل مجاني و مؤقت على مختلف المنصات و الان لدينا عنوانين احدهما مميز و الاخر متوسط يمكن للاعبي المنصات المذكورة التوجه لتحميلهما و اللعب بشكل مجاني.

الالعاب الجديدة المتاحة للتحميل بشكل مجاني و مؤقت على جهاز البلايستيشن 4 و الاكس بوكس وان هي لعبة Island Saver و لعبة Lego Ninjago و ادناه سنقوم بالاستعراض بعض اللقطات الخاصة بهذه الالعاب مع لمحة بسيطة عن كل لعبة.

Island Saver

لعبة بسيطة لمن يحب البساطة, فكرة اللعبة باختصار تكمن في وجود مجموعة من الجزر تحتاج الى مساعدتك لتنظيفها و ترتيبها و ازالة الاوساخ عنها و غيرها ضمن نظام و اسلوب لعب جميل ممزوج مع بعض الالغاز الممتعة و المثيرة, اللعبة متاحة حاليا للتحميل بشكل مجاني على المنصات المنزلية و يمكنكم الحصول عليها على البلايستيشن 4 من هنا والاكسبوكس وان من هنا.

Lego Ninjago

لمحبي و عشاق افلام و العاب الليجو, لعبة Lego Ninjago Movie Video game متاحة حاليا للتحميل على جميع المنصات المنزلية الحالية و بالتأكيد هذا النوع من الالعاب بالتحديد لا يحتاج الى تعريف فهو غني تماما عنه, اللعبة متوفرة للتحميل الان بشكل مجاني و يمكنكم الحصول عليها على البلايستيشن 4 من هنا والاكسبوكس وان من هنا.

هذه هي العناوين متابعينا التي اصبحت مجانية بشكل مؤقت و يمكنكم الذهاب الان الى متاجر منصاتكم لنبدأ بالتحليل و اللعب, و نذكر بأن هذه الالعاب ستصبح غير مجانية و ستعود الى سعرها الطبيعي في الواحد و العشرين من الشهر الجاري, انتهزوا الفرصة.

اقرأ ايضا:  شركة Take Two تلمح عن ميزانية التسويق و موعد اطلاق لعبة GTA 6..

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock