الاخباربلايستيشن 4عروض و تخفيضاتموضوع مميز

اليكم 5 العاب مميزة على بلايستيشن 4 يمكنكم الحصول عليها بمبلغ 5$ لفترة محدودة..

ما زالت عروض متجر بلايستيشن مستمرة عالميا بتقديمها لعناوين قوية للغاية على جهاز بلايستيشن 4, تفاجأنا ببعض العناوين القوية بسعرها المخفض و التي تعمل بالفعل على شد انتباه اللاعب, لكن اليوم جلبنا لكم ما هو اكثر من مجرد شد انتباه, حيث سنضع بين ايديكم مجموعة من العناوين بسعر 5 دولار امريكي فقط تستحق الشراء حقا.

ننوه بأن العروض الحالية السارية في متجر بلايستيشن يوجد فيها مجموعة كبيرة من العناوين المخفضة بسعر 5 دولار امريكي و لكننا قمنا باختيار افضلها و من يستحق الشراء منها لذلك تابعوا معنا ادناه هوية هذه العناوين مع لمحة بسيطة عن كل لعبة..

Dragon Age Inquisition Deluxe Edition

واحد من عناوين شركة EA المميزة التي تأتينا من مطوري سلسلة Mass Effect, اوقف تدفق الشياطين في الاراضي المظلمة و حارب بكل شجاعة و بسالة حتى تحقق مرادك, لعبة Dragon Age هذه متاحة للتحميل الان بسعر مخفضة يساوي 5 دولار امريكي و يمكنكم الحصول عليها الان.

اشتري من هنا

Sundered Eldritch Edition

هذا العنوان يحمل في طياته العديد من الاسرار المميزة, فشخصياته بأكملها بالاضافة الى عالمها مرسومة بخط اليد و هناك بالتاكيد من يعشق هذا النوع من الالعاب و يجدها مميزة فعلا, اللعبة من منظور 2D و اسلوب لعبها كلاسيكي بحت و يمكنكم الحصول عليها الان بمبلغ 5 دولار امريكي.

اشتري من هنا

Star Wars Battlefront Deluxe Edition

سلسلة اخرى من سلاسل شركة EA الكبيرة تزور قائمتنا هذه, اللعبة غنية عن التعريف تماما و العرض الساري عليها حاليا يشجع اللاعب لبداية مغامرات هذه السلسلة وصولا الى اخرها الصادر العام الماضي, يبلغ سعر اللعبة حاليا 5 دولار امريكي و يمكنكم الحصول عليها الان.

اشتري من هنا

Raymand Legends

من منظوري الشخصي ارى ان هذا العنوان هو من عناوين شركة يوبي سوفت التي لن تتكرر و كنت اتمنى رؤيتها تعود على اجهزة الجيل الحالي برسومات محسنة على الاقل او بجزء جديد, اللعبة من منظور 2D و تكمن قصتها في التحكم بشخصيات معينة لانقاذ مجموعة من الجن التي ستساعدك في مغامراتك المختلفة عن طريق العديد من القدرات المميزة و بالمناسبة هذا العنوان يضم 3 اجزاء من السلسلة و هي متوفرة حاليا بمبلغ 5 دولار امريكي و يمكنكم الحصول عليها الان.

اشتري من هنا

Sherlock Holms The Devil’s Daughter

من منا لا يعرف هذا العنوان المميز اما عن طريق الافلام او حتى الالعاب, قم بالتحقيق في جرائم معينة و غامضة و ايضا مشوقة في ضواحي لندن القديمة بأسلوب لعب مميز و متنوع للغاية و رسومات مقبولة الى جيدة نوعا ما, يمكنكم الحصول على اللعبة بمبلغ 5 دولار امريكي.

اشتري من هنا

هذه هي متابعينا العناوين التي نراها مميزة و تستحق منكم الشراء بالمبلغ المذكور, ننوه ان العناوين المذكورة اعلاه ستعود الى سعرها الطبيعي في السادس والعشرين من الشهر الحالي, اذا ان كنت تنوي الشراء سارع بانتهاز الفرصة.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار